تحسبا لمواجهة شبيبة الساورة غدا

مدرب إتحاد العاصمة يضع آخر اللمسات

مدرب إتحاد العاصمة يضع آخر اللمسات
  • القراءات: 966
و.توفيق و.توفيق

قام مدرب اتحاد العاصمة بول بوت بوضع آخر الرتوشات على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الغد ضد شبيبة الساورة على ميدان الأخير، في إطار آخر الأسبوع من مرحلة الذهاب للبطولة الوطنية.

يولي مدرب الفريق العاصمي أهمية كبيرة لهذه المواجهة، حيث سيدخلها الاتحاد بهدف تحقيق الفوز والعودة بالزاد كاملا من بشار، على أمل إنهاء المرحلة الأولى من الدوري المحلي في ريادة الترتيب والظفر باللقب الشتوي، حيث يتواجد نادي سوسطارة حاليا في المركز الثاني وبنقطة واحدة خلف المتصدر مولودية الجزائر الذي تنتظره هو أيضا مواجهة صعبة ضد اتحاد بلعباس غدا في بولوغين.

لن يحدث الطاقم الفني للاتحاد تغييرات كثيرة، وسيجدد الثقة في جل العناصر التي خاضت لقاء الكأس الأخير ضد شباب باتنة.

وكان بعض اللاعبين قد التحقوا أمس بباقي زملائهم في التدريبات، على غرار كودري الذي غاب بسبب زفافه، واللاعب مزيان الذي أنهى التربص مع المنتخب الوطني العسكري.

من جهة أخرى، تتواجد إدارة اتحاد العاصمة في سباق مع الزمن من أجل التعاقد مع بعض العناصر خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث تسعى إدارة حداد بالتشاور مع المدرب بول بوت إلى تعزيز خطي الدفاع والهجوم، خاصة بعد إصابة القائد نصر الدين خوالد، إضافة إلى أن الفريق سيشرع في المنافسة الإفريقية، مما يجعله يلعب على عدة جبهات في مرحلة العودة من الموسم الحالي، وسيجبره على تعزيز التشكيلة ببعض اللاعبين المميزين.