في لقاء نظم بالمدرسة الجزائرية للأعمال

«جازي» تنظم يوما خاصا لتوظيف المهارات الجديدة

«جازي» تنظم يوما خاصا لتوظيف المهارات الجديدة
  • القراءات: 1043
جميلة.أ جميلة.أ

في إطار إستراتيجيتها المتواصلة في مجال التوظيف تواصل «جازي» الرائدة في مجال تكنولوجيات الاتصالات الرقمية، التركيز على المهارات والكفاءات الجديدة لدى خريجي المعاهد والمدارس العليا والجامعات من أجل التكيّف مع متطلبات العصر الرقمي الجديد، ونظم المتعامل يوم 25 جانفي الماضي، يوما خاصا بالتوظيف في المدرسة الجزائرية العليا للأعمال بالجزائر العاصمة. واستهدف المنظمون مهارات خاصة لدى الخريجين وقد وقع الاختيار على بعض  المرشحين الذين أخضعوا لمقابلات عمل فردية وأخرى جماعية من طرف قسم جذب وتنمية المواهب بالمؤسسة، قبل الاستدعاء لمقابلة مع ممثلي قسم الموارد البشرية في وقت لاحق.

وقد استهدف المنظمون من خلال مقابلاتهم مهارات تتركز حول مجالات المالية والمبيعات والموارد البشرية. وكان هذا اليوم مثمرا، حيث تم اختيار بعض المرشحين الذين توفرت فيهم الشروط المطلوبة ليتم دمجهم قريبا في أسرة «جازي» لمرافقتها في المرحلة القادمة.

وفي إطار عملية التحول التي تعيشها الشركة التي تسعى لأن تصبح المتعامل الرقمي المرجعي في الجزائر، تستند «جازي» في ذلك إلى قوة الشراكة بين الصندوق الوطني للاستثمار ومجمّع «فيمبلكوم» القائمة على  تنمية الكفاءات المحلية ونقل التكنولوجيا، وتكييف نموذج عمل المؤسسة مع النّمو السريع للأنترنت المحمول، من خلال زيادة حركية الشركة والقدرة التنافسية والقرب من الزبائن من خلال  فتح محلات ونقاط بيع وخدمات جديدة في جميع أنحاء التراب الوطني.