اتحاد العاصمة

بلجيلالي يغيب لـ3 أسابيع وسعيود يشرع في التدريبات

بلجيلالي يغيب لـ3 أسابيع وسعيود يشرع في التدريبات
  • القراءات: 1043
و.توفيق و.توفيق

تلقى فريق اتحاد العاصمة ضربة موجعة، بعد تأكد غياب أحد أبرز ركائزه في الفترة القادمة، ويتعلق الأمر بصانع الألعاب قدور بلجيلالي.

كان اللاعب بلجيلالي يعاني من إصابة أجبرته على الغياب عن اللقاء الماضي ضد دفاع تاجنات، وعقب خضوعه للفحوصات المعمقة، تبين أنه تعرض لتمزق عضلي في الفخذ، وهو ما سيجبره على الغياب عن الملاعب لفترة تصل إلى أسابيع، مما يعني غيابه عن مباريات فريقه ضد كل من شباب قسنطينة، مولودية بجاية، وشباب بلوزداد بصفة رسمية. 

سيضع غياب صانع ألعاب نادي سوسطارة الطاقم الفني للفريق في وضع حرج للغاية، بالنظر إلى وزنه في التشكيلة من جهة، ولعدم جاهزية بعض اللاعبين في الوقت الراهن، حيث يأمل المدرب البلجيكي للاتحاد بول بوت في أن يسترجع اللاعب أمير سعيود سريعا، من أجل توظيفه في منصب صانع ألعاب الفريق، وتعويض اللاعب بلجيلالي في اللقاء المقبل ضد شباب قسنطينة، حيث شرع سعيود في التدرب منفردا أول أمس، وهو ينتظر الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للالتحاق بباقي زملائه والمشاركة في لقاء الخميس القادم ضد شباب قسنطينة، في إطار الجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس».

یذكر أن اتحاد العاصمة تطارده لعنة الإصابات منذ فترة، فإضافة إلى بلجيلالي، لازال كل من زیري حمار والقائد نصر الدین خوالد يخضعون لبرنامج علاجي مكثف من أجل التعافي من إصاباتهم.