بمناسبة العيد الوطني لبلديهما

الرئيس بوتفليقة يهنئ سلطان بروناي ورئيس غويانا

الرئيس بوتفليقة يهنئ سلطان بروناي ورئيس غويانا
  • القراءات: 562
 ق/و  ق/و

بعث رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، برقيتي تهنئة إلى كل من سلطان بروناي-دار السلام، الحاج حسن البلقية، ورئيس جمهورية غويانا التعاونية، دافيد غانغر، بمناسبة احتفال بلديهما بعيديهما الوطنيين.

وجاء في برقية رئيس الجمهورية إلى سلطان بروناي – دار السلام، «يطيب لي، بمناسبة احتفال بلدكم بعيده الوطني، أن أتقدم إلى جلالتكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأخلص التهاني وأصدق التمنيات بدوام الصحة والسعادة لجلالتكم، والمزيد من الرفاهية والازدهار لشعبكم الشقيق». 

«ولا يفوتني في هذه السانحة السعيدة، يضيف الرئيس بوتفليقة، أن أنوه بمستوى علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع بلدينا ولأجدد لكم تمام استعدادي للعمل مع جلالتكم من أجل تعزيزها بما يخدم مصالح شعبينا الشقيقين».

كما جدد الرئيس بوتفليقة في برقية التهنئة التي بعث بها إلى رئيس جمهورية غويانا التعاونية، عزمه على «العمل سويا من أجل تطوير علاقات الصداقة والتعاون التي تربط البلدين»، متوجها للرئيس غانغر «باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأحر التهاني مقرونة بأجمل تمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة، وباطراد الرقي والازدهار لشعب غويانا الصديق».