مولودية الجزائر تطير اليوم إلى الكونغو

العميد في رحلة التأكيد

العميد في رحلة التأكيد
  • القراءات: 600
و.توفيق و.توفيق

يتنقل نادي مولودية الجزائر اليوم إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، تحسبا لمواجهة نادي رونيسونس المحلي في إطار مباراة الإياب للدور 16 من كأس الكونفيديرالية الإفريقية لكرة القدم المبرمجة هذا الجمعة.

وتحذو لاعبي «العميد» عزيمة كبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في الكونغو، والعودة من هناك بتأشيرة العبور إلى الدور القادم من كأس «الكاف».

وتبدو حظوظ رفقاء القائد حشود كبيرة في الوصول إلى مبتغاهم، خاصة بعد نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت لصالحهم بهدفين بدون رد، الأمر الذي سيجعلهم الأوفر حظا من منافسهم في التأهل إلى الدور المقبل بسلام.

ويعاني الفريق العاصمي من بعض الغيابات خلال لقاء هذا الجمعة، ويتعلق الأمر بكل من الثنائي الهجومي بوقاش وسوقر، اللذين لم يتعافيا من الإصابة التي يعانيان منها، والتي أجبرتهما على تضييع لقاء الذهاب الجمعة الماضي بملعب 5 جويلية أمام نادي رونيسونس الكونغولي، بالإضافة إلى تعرض اللاعب قراوي لإصابة مؤخرا، قد ترهن مشاركته هو الآخر في هذه المواجهة.

وأمام هذه الوضعية فإن الطاقم الفني للمولودية وعلى رأسه المدرب كمال مواسة، سيجد نفسه مجبرا على إجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية، من أجل تعزيزها وجعلها أكثر صلابة وقوة فوق الميدان.

من جانب آخر، قامت الرابطة الوطنية لكرة القدم بتحديد تاريخ جديد للقاء القمة المتأخر بين مولودية الجزائر وشبيبة القبائل لحساب الجولة 16 من الرابطة الأولى المحترفة، حيث تمت برمجته يوم السبت 25 مارس المقبل بملعب 5 جويلية الأولمبي، بعدما كانت الرابطة قد برمجته في وقت سابق يوم الجمعة 24 من الشهر الجاري.