الندوة الدولية للبترول والغاز في شمال إفريقيا

40 بلدا في الموعد بدءا من اليوم بوهران

40 بلدا في الموعد بدءا من اليوم بوهران
  • القراءات: 522
ق. و ق. و

يشارك مهنيون وخبراء في مختلف مجالات الطاقة من 38 بلدا في الطبعة السابعة  لندوة -الصالون الدولي حول صناعة البترول والغاز في منطقة شمال إفريقيا «نابيك 2017» ـ ابتداء من اليوم بوهران، حسبما أفاد به المنظمون أمس. 

وستعرف هذه التظاهرة التي ستقام من 21 إلى 24 مارس الجاري، على مستوى مركز الاتفاقيات لوهران حضور مشاركين من بلدان من قارات إفريقيا وأوروبا وأسيا وأمريكا. 

ويرمي هذا الموعد للطاقة الذي يعتبر أول حدث إفريقي يدمج جميع فروع صناعة الطاقة إلى خلق مناخ مواتي للاتصال بين المتعاملين والشركاء المحتملين وفرص الأعمال. كما يهدف إلى تبادل الخبرات والمهارات في مجالات الطاقة والاستكشاف كما أشير إليه. 

وستنشط على مدار أربعة أيام من هذا الحدث محاضرات ونقاشات من قبل مجموعة من الخبراء ومسؤولي المجمعات البترولية والغازية الذين سيتناولون الحلول التكنولوجية العملية الجديدة في مختلف مجالات الصناعة وأسواق المحروقات. 

ومن خلال 500 عارض وترقب 20 ألف زائر سيكون الصالون الدولي الذي سينتظم بنفس الموقع وعلى هامش الندوة فرصة لعرض المستجدات في الصناعة البترولية والغازية بمنطقة شمال إفريقيا. 

وسيجمع هذا الصالون ممثلين عن شركات بترولية وشبه بترولية كبرى ومنتجي التجهيزات وإطارات الهندسة والخدمات والصيانة والتوزيع. وسيسمح بإبراز الابتكارات التي تقترح حلولات تكنولوجية في جميع فروع هذا القطاع كما أشار المنظمون، مضيفين بأن هذه التظاهرة تشكل فرصة تتيح الأجوبة المناسبة لكافة الاحتياجات المرتبطة بالإنتاج والتحويل وتوزيع المحروقات.