حسب صحيفة "سبورت" الكتالونية

برشلونة يرصد مبلغا خياليا لضم محرز

برشلونة يرصد مبلغا خياليا لضم محرز
  • القراءات: 721
 فروجة/ن فروجة/ن

 رصد مسؤولو نادي برشلونة لكرة القدم، 35 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز، جناح فريق ليستر سيتي الإنجليزي.

وتصدر محرز، غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية، أول أمس (الخميس)، وقالت إن اللاعب الجزائري بات مستهدفا من قبل إدارة النادي الإسباني للظفر بجهوده خلال الميركاتو المقبل. فيما نشرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، تقريرا مطولا بشأن مفاوضات برشلونة مع محرز، وقالت إن الأخير أصبح على بعد خطوات من الانتقال إلى ملعب "كامب نو".

وأضافت: "محرز جدد تعاقده مع ليستر، أوت الماضي، وبات مرتبطا بعقد مع حامل لقب الدوري الإنجليزي، يمتد حتى صيف 2020، إلا أن هذا الأمر لن يقف في سبيل انتقاله إلى برشلونة". 

محرز صاحب 26 ربيعا، استعاد مستواه المتميز من جديد، وقاد فريقه للابتعاد عن منطقة الهبوط بالبريميرليغ، ووصل بـ«الثعالب" إلى ربع نهائي من بطولة رابطة أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

رياض محرز ضمن الفريق المثالي  لأفارقة "البريمير ليغ"

ومن جهة أخرى، اختار موقع "بليشير ربورت" النجم الجزائر رياض محرز، ضمن التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين الأفارقة الذين شاركوا في البطولة الانجليزية الممتاز لكرة القدم.

يعتبر هذا الأخير اللاعب العربي الوحيد المتواجد في قائمة أفضل 11 لاعبا إفريقيا تألق في  بطولة البريمير ليغ.

إلى جانب رياض محرز، ضم الفريق المثالي أسماء كل من غلوبلار، يويو، كولو توري، راديبي، إيسيان، وينياما، يحيى توري، أوكوشا ودروغبا كانو.

يشار إلى أن نجم "الخضر" يملك في رصيده 93 مباراة في البطولة الانجليزية الممتازة سجل خلالها 26 هدفا وصنع 16 هدفا أخر.