تحت شعار «نحن أوفياء للجزائر»

غول يدعو إلى مشاركة قوية في التشريعيات

غول يدعو إلى مشاركة قوية في التشريعيات
  • القراءات: 2055
ص.م ص.م

كشف عمار غول، رئيس تجمع أمل الجزائر «تاج» أن مترشحي هذا الأخير لتشريعيات الرابع ماي سيقتحمون فضاء الحملة الانتخابية المقبلة تحت شعار «نحن أوفياء للجزائر»، وهم «عازمون على الفوز في هذه الاستحقاقات لخدمة مصلحة الشعب الجزائري».

وشدّد السيد غول خلال لقاء جمعه أمس، بمترشحي حزبه بالجزائر العاصمة، على «عدم الانسياق وراء أولئك الذين يريدون زرع الفتنة واليأس في المجتمع والتصدي لهم بالمشاركة القوية في الانتخابات التشريعية المقبلة التي تعد مصيرية بالنسبة لمستقبل البلاد». ودعا في تصريح نقلته وكالة الأنباء المواطنين إلى المشاركة بقوة في التشريعيات من أجل المساهمة في «إحداث التغيير الإيجابي في مختلف المجالات وزرع الأمل في أوساط المجتمع».

وأكد رئيس «تاج» على ضرورة «مواصلة العمل النضالي وفق مبادئ الحزب التي تنص على زرع الأمل في أوساط المجتمع خاصة الشباب منهم والتصدي لكل من يحاول زعزعة أمن واستقرار البلاد». وهو ما جعله يطالب الشباب بـ»عدم الاستسلام لليأس والإحباط ومواصلة العمل والتضحية لتحقيق طموحاتهم وطرح انشغالاتهم في إطار منسجم ومنظم».وذكر في هذا السياق بالدور الذي يقوم به حزب «تاج» لجعل الشباب «عنصرا فعّالا في المجتمع والمساهمة في تحقيق التنمية الوطنية»، خاصة وأن هذه الشريحة ـ وفق غول ـ تمثل «80 %» من القوائم الانتخابية لحزبه.