العميد يواصل التحضير للقاء افريكانز التنزاني

عودة منصوري ودمو تريح الطاقم الفني

عودة منصوري ودمو تريح الطاقم الفني
  • القراءات: 1157
و.توفيق و.توفيق

تعززت تشكيلة فريق مولودية الجزائر بخدمات الثنائي منصوري ودمو، قبيل المباراة القوية والمرتقبة يوم السبت القادم، والتي ستستقبل العميد الضيف يونغ آفريكانز التنزاني بملعب 5 جويلية بالجزائر (00ر18) لحساب إياب الدور 16 مكرر من منافسة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

كان منصوري زكرياء قد ضيع لقاء الذهب بسبب تواجده تحت طائل العقوبة، ليستنفذها الآن وصار جاهزا وتحت تصرف الطاقم الفني، في حين أن المدافع المحوري عبد الغني دمو ابتعد عن الفريق في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، لكنه نجح في تجاوزها والتعافي سريعا، مؤكدا للمدرب كمال مواسة استعداده للمشاركة في لقاء العودة هذا السبت.

يواصل الفريق العاصمي استعداداته اليومية، تحسبا لهذا الموعد الهام الذي سيدخله رفقاء الحارس شاوشي بنية الفوز والإطاحة بمنافسهم التنزاني، لتعويض الهزيمة الأخيرة بنتيجة هدف دون رد، واقتطاع تأشيرة العبور إلى دور المجموعات هنا بالجزائر.

من جهة أخرى، سيتم طرح 40 ألف تذكرة للبيع ابتداء من يوم الجمعة المقبل، خاصة بمباراة مولودية الجزائر أمام يونغ أفريكانز التنزاني، المقررة يوم السبت بملعب 5 جويلية الأولمبي، حسبما علم أول أمس من إدارة المركب الأولمبي. 

تنطلق عملية البيع ابتداء من (00ر09) إلى غاية (00ر19)، علما أن سعر التذكرة الواحدة يقدر بـ300 دينار جزائري، فيما تتواصل عملية البيع يوم المباراة إلى غاية انطلاقها. 

وكانت المولودية قد انهزمت في لقاء الذهاب بالعاصمة التنزانية دار السلام يوم السبت الماضي بهدف دون رد، ويشارك الفريق المتأهل في مرحلة المجموعات لهذه المنافسة.