مولودية الجزائر

العميد يطير إلى سوازيلاند لملاقاة امبابان المحلي

العميد يطير إلى سوازيلاند لملاقاة امبابان المحلي
  • القراءات: 787
و.توفيق و.توفيق

يحل فريق مولودية الجزائر منذ اليوم بسوازيلاند، والتي تنقل إليها سهرة أمس الإثنين عبر رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، تحسبا لمواجهة امبابان المحلي ضمن الجولة الثالثة من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) يوم الجمعة القادم.

ضبطت إدارة العميد موعد رحلتها من مطار هواري بومدين الدولي على الساعة الحادية عشر ليلا من يوم أمس بعد وجبة الفطور، حيث ستدوم الرحلة إلى عاصمة سوازيلاند حولي 14 ساعة. ويأمل الفرق العاصمي في العودة من هذا التنقل بنتيجة إيجابية من أجل ضمان التأهل للدور المقبل من المنافسة القارية مبكرا، خاصة إذا ما علمنا أن رفقاء الحارس فوزي شاوشي يتواجدون في ريادة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، جمعوها من المباراتين الماضيتين ضد كل من بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي والنادي السفاقصي التونسي، ثم منافسهم في الجولة المقبلة نادي امبابان السوازيلاندي والصفاقسي التونسي في المركز الثاني بثلاث نقاط لكل واحد منهما، في حين يتذيل نادي بلاتينيوزم ستارز المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

وسيستغل الطاقم الفني للعميد الحالة المعنويات العالية للاعبين، من أجل تحفيزهم على تحقيق نتيجة جيدة في هذه الجولة، حيث تفوقت مولودية الجزائر في الداربي العاصمي الأخير على شباب بلوزداد (1-0) ضمن تسوية رزنامة الجولة الـ27 من البطولة، واضعين بذلك حدا لـ9 أشهر كاملة من العقم خلال الداربيات العاصمية التي أجريت فوق ميدان ملعب 5 جويلية، منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، مما سيعزز من ثقتهم ويزيدهم عزما على مواصلة التألق محليا و قاريا.

سيعاني فريق مولودية الجزائر من عدة غيابات في هذه السفرية، ويتعلق الأمر بزرداب، سوقار، بوقاش وقاسم مهدي، غير أن المدرب كمال مواسة يملك البدائل اللازمة، وسيستغل الأيام المقبلة من أجل إعداد كل الأمور وضبط التشكيلة التي سيواجه بها المضيف نادي امبابان يوم الجمعة القادم.