مولودية الجزائر

الغيابات هاجس المدرب مواسة أمام امبابان سوالوز

الغيابات هاجس المدرب مواسة أمام امبابان سوالوز
  • القراءات: 762
و.توفيق و.توفيق

يتواجد فريق مولودية الجزائر منذ أمس، بسوازيلاند، لمواصلة استعداداته للمواجهة التي تنتظره أمام نادي أمبابان سوالوز المحلي هذا الجمعة، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتعاني تشكيلة فريق مولودية الجزائر من بعض الغيابات خلال تنقلها إلى سوازيلاند، إذ تأكد غياب 5 لاعبين أساسيين عن الفريق الذي غادر الجزائر بقائمة تضم 16 لاعبًا ليلة أول أمس الاثنين، ويتعلق الأمر بكل من قاسم مهدي ورشيد بوهنة، بداعي الإيقاف، وحاج بوقش وزهير زرداب ومحمد سوقار، بسبب الإصابة.

ووجد الطاقم الفني للعميد صعوبات جمة في ضبط قائمة اللاعبين المعنيين بهذا الموعد، حيث اختار الأحسن والأفضل من الناحيتين البدنية والفنية من أجل سد الفراغ الذي سيتركه غياب هذه العناصر.

وعن مباراة الجمعة، قال كمال مواسة: ‘’سنخوض لقاء كأس الكونفدرالية الإفريقية بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد فوزنا أمام شباب بلوزداد (1-0) في إطار تسوية برنامج البطولة المحلية’’. 

وأكد مواسة أن لديه فكرة حول طريقة لعب منافسه أمبابان، حيث عاين التشكيلة خلال اللقاء الأخير في كأس الكونفدرالية. وقال مدرب الفريق العاصمي في هذا الصدد: ‘’علينا أن نأخذ المنافس بعين الاعتبار.. إنه يضم مهاجمين أقوياء يمكنهم أن يشكلوا الخطورة في أي لحظة من اللقاء’’. 

ويتصدر ممثل الجزائر المجموعة ‘’ب’’ برصيد أربع نقاط، بعد فوز مهم في اللقاء الأخير أمام النادي الصفاقسي (تونس) بنتيجة (2-1)، بينما يحتل مبابان سوالوز المرتبة الثانية بالتساوي مع الفريق التونسي بثلاث نقاط.