"بلاك بانثر" الأول على شباك التذاكر

"بلاك بانثر" الأول على شباك التذاكر
  • القراءات: 2009

لا زال فيلم "بلاك بانثر" متربعا على قمة عائدات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، محققا في أسبوع 27 مليون دولار من 3834 دارا للعرض.

جاء فيلم مهاجمة القبور، من بطولة أليسيا فيكاندر، في المرتبة الثانية في نهاية الأسبوع الأول من عرضه، محققا 23.5 مليون دولار من 3854 دار عرض.

احتل فيلم "لا يسعني فقط إلا أن أتخيل" المرتبة الثالثة، متخطيا التوقعات، حيث حقق 17.1 مليون دولار من 1629 دارا للعرض. وتتوقع "لايونزغت رودسايد أتراكشنز" الشركة المنتجة للفيلم، توسع عرضه في ألفي دار عرض خلال الأسبوع القادم.

أما المرتبة الرابعة، فكانت من نصيب فيلم "تجاعيد الزمن"، وهو فيلم عن الترحال في الزمن، حيث حقق 16.6 مليون دولار في 3980 دار  عرض، مما يرفع عائداته منذ طرحه في دور العرض منذ عشرة أيام إلى 61.1 مليون دولار.

أصبح "بلاك بانثر" سابع فيلم على الإطلاق تتخطى عائداته 600 مليون دولار في أمريكا الشمالية، وهو ثاني أسرع فيلم يصل إلى هذا المبلغ من العائدات في شباك التذاكر، حيث تربع على قمة عائدات دور العرض على مدة خمسة أسابيع، وهو أول فيلم يحقق هذه النتيجة منذ فيلم "أفاتار" عام 2009.

حقق الفيلم 605.1 مليون دولار في 31 يوما، ومن المتوقع أن تتخطى عائدات الفيلم عائدات فيلم "حرب النجوم: الجيداي الأخير".(وكالات)