الفريق قايد صالح يزور القطاعات العملياتية للناحية العسكرية الثالثة

الاطلاع على وضعية وحدات مرابطة على الحدود

الاطلاع على وضعية وحدات مرابطة على الحدود
  • القراءات: 731
ق/ و ق/ و
اطلع نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح، في الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر الجاري، على وضعية بعض الوحدات المرابطة على الحدود وذلك على مستوى القطاعات العملياتية للناحية العسكرية الثالثة، حسبما أفاد به أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني.
كما تم خلال هذه الزيارة عقد لقاءات مباشرة مع أفراد الوحدات والاستماع إلى اهتماماتهم، وكذا تقديم التوجيهات والتعليمات المناسبة لتدعيم جاهزية القوات. وبهذه المناسبة قدم نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي عدة محاضرات، حث فيها الجميع "على بذل المزيد من الجهد والتضحية للحفاظ على سلامة التراب الوطني وحماية حدوده من مختلف الآفات".
كما استمع (الفريق قايد صالح) إلى تدخلات إطارات الوحدات الذين تابعوا تدخلاته مباشرة، كما هو الشأن لطلبة مدرسة أشبال الأمة ببشار، حيث عبّر العديد منهم عن استعدادهم لبذل الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن المفدى والحفاظ على سيادته وأمنه واستقراره".
وأشار البيان إلى أن "الزيارة كانت أيضا مناسبة لتدشين بعض المرافق الاجتماعية والرياضية، منها المركّب الرياضي الجديد، والمؤسسة الجهوية للمعتمدية والتموين ببشار، بالإضافة إلى منشآت عسكرية أخرى".