تعهد بإنشاء أقطاب زراعية.. أوشيش:

الشباب مستقبل الجزائر ومفتاح التغيير

الشباب مستقبل الجزائر ومفتاح التغيير
  • القراءات: 160
 آسيا عوفي / ع .م آسيا عوفي / ع .م

أكد مرشّح جبهة القوى الاشتراكية "الأفافاس" لرئاسيات 7 سبتمبر يوسف أوشيش، أن الشباب هو مفتاح التغيير الذي يسعى إلى تحقيقه، مبرزا أهمية تجند الجميع لإنجاح هذا الموعد الانتخابي.
قال أوشيش في تجمّع شعبي نشطه بدار الثقافة محمد بوضياف بولاية برج بوعريريج، أمس، في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل، أن المستقبل ملك للشباب، وهو مفتاح التغيير الذي نسعى إلى تحقيقه، ولن يتأتى ذلك إلا بتجنّد الجميع لإنجاح هذا الموعد الانتخابي.
وأضاف في هذا الإطار أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة والتوجّه إلى صناديق الاقتراع يعد واجبا لكل من يحمل على عاتقه آمال الجزائريين وتطلعهم إلى المستقبل.واعتبر أوشيش أن برنامجه "رؤية للغد" يحمل مجموعة من الاقتراحات التي من شأنها إيجاد حلول للمشاكل التي تعيشها البلاد، مشيرا إلى أنه مرشح الشباب والطبقات الهشة.
وبالمناسبة استعرض مرشح جبهة القوى الاشتراكية أهم محاور برنامجه الانتخابي الذي هو عبارة عن "رؤية استشرافية للمستقبل" يكون فيها الشعب الجزائري - مثلما قال- حجر الزاوية في بناء وطنه.
كما أكد المترشح للرئاسيات من ولاية تيبازة، أول أمس، أن الجزائر تحوز كل الإمكانيات لتحقيق الأمن الغذائي الذي يعد من بين أهم العوامل التي تعتمد عليها البلدان لضمان الاستقرار والتنمية.
وأشار في هذا الصدد إلى أن برنامجه الانتخابي يقترح مجموعة من الحلول لتجسيد هذا المسعى، ملتزما بإنشاء أقطاب زراعية في كل مناطق البلاد في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية.
كما تعهد أوشيش بمرافقة ودعم الفلاحين لضمان وفرة المنتوج ومحاربة المضاربة وبالتالي ضمان استقرار الأسعار خدمة للمواطن.
وذكر في نفس الإطار بأن أولوية برنامجه الانتخابي تتمثل في إعادة الاعتبار للطبقة الوسطى وبالتالي صون كرامة المواطنين ذوي الدخل الضعيف.
وفي سياق ذي صلة، دعا المترشح أوشيش الشباب الجزائري إلى التجنّد لهذا الموعد الانتخابي الهام باعتباره "الحلقة الأبرز في مشروع التغيير" الذي يعد بتجسيده في حال كسبه ثقة الشعب.