معددا المكاسب التي حققتها الجزائر بفضل اصلاحاته.. ياحي:

المترشح تبون قادر على تحقيق آمال الجزائريين

المترشح تبون قادر على تحقيق آمال الجزائريين
الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي
  • القراءات: 260
ع. بزاعي ع. بزاعي

أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي، أمس، أنه على يقين بأن الجزائر بقيادة المترشح عبد المجيد تبون، قادرة على تحقيق طموحات وآمال الجزائريين.

وأشاد ياحي بما تحقق من إنجازات بفضل الإصلاحات التي يقودها رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، من أجل تعزيز استقرار الجزائر وتماسكها والدفع بعجلة التنمية الاقتصادية.
وأكد خلال تجمع شعبي نشطه بالقاعة المتعددة الرياضات بالمركب الرياضي أول نوفمبر بباتنة على أهمية دور الأحزاب السياسية في صناعة مشهد سياسي وطني قوي، يساهم في تعزيز وتمتين اللحمة الوطنية، ويحافظ على مؤسسات الدولة ورموزها، ويدعم استقرار الجزائر وأمنها.
وحرص ياحي على أن يكون حزبه فاعلا وجاهزا للعب دور قوي لإنجاح الاستحقاق الانتخابي المقبل، من خلال تحسيس وتعبئة المناضلين والمواطنين من أجل المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، إيمانا منه بأن نجاح الانتخابات الرئاسية يعزز بناء جزائر المؤسسات، ويشكل ردا قويا على كل المحاولات العدائية التي تستهدفها.
ولم يفوت الفرصة للتذكير بدور المؤسسة العسكرية في الحفاظ على الوحدة الوطنية ومكافحة الإرهاب  خلال العشرية السوداء، مؤكدا بأن  نعمة الأمن والاستقرار التي تنعم بها الجزائر اليوم، هي ثمرة لجهود مؤسسات الدولة، لاسيما قواتنا الأمنية وعلى رأسها الجيش الوطني الشعبي، مشيرا الى أن حزبه لن يتخلى عن ثلاثية "الوحدة والاستقرار والأمن" باعتبارها الأرضية الوحيدة التي تضمن تحقيق  نهوض اقتصادي.