مع رفع الأجور وتجسيد المشاريع المهيكلة الكبرى.. مراد:

تجديد الثقة في عبد المجيد تبون ضمان لتنمية شاملة

تجديد الثقة في عبد المجيد تبون ضمان لتنمية شاملة
المترشح تبون عبد المجيد
  • القراءات: 97
ك. ع ك. ع

دعا ابراهيم مراد، مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، خلال نشاطات جوارية بولاية بسكرة وتجمّع شعبي بمدينة تبسة، إلى تجديد الثقة في المترشح الحرّ لمواصلة تحقيق التنمية الشاملة.
وأوضح مراد لدى تواصله مع المواطنين ببلديات بسكرة، القنطرة وزريبة الوادي، في إطار اليوم 17 من الحملة الانتخابية للرئاسيات المقبلة، أن تجديد الثقة في المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون ستمكّنه من مواصلة مسار التنمية الشاملة، خاصة في المجالين الاقتصادي والاجتماعي.
وأشار مراد إلى أن برنامج السيد عبد المجيد تبون يتضمن أيضا دعم قطاعات الصحة والسكن وتحسين الإطار المعيشي للمواطن وترقية عدة مناطق عمرانية إلى ولايات ضمن مشروع شمل في بدايته مناطق الجنوب والهضاب العليا، بالإضافة إلى “تمكين الشباب من الاستثمار في قطاعي الفلاحة والصناعة.
وفي تجمّع شعبي نشطه بقاعة المؤتمرات “الشهيد عباد الزين” بمدينة تبسة، عرض مراد البرنامج الانتخابي للمترشح الحر عبد المجيد تبون، والذي يتضمن التزامه بتوفير 450 ألف منصب شغل للتقليص من نسبة البطالة ومواصلة رفع الأجور وتجسيد المشاريع المهيكلة الكبرى.
ودعا مراد مواطني ولايتي بسكرة وتبسة إلى التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لمواصلة مسار بناء الجزائر الجديدة.
للإشارة، كان مراد قد أشرف على تجمّع شعبي سهرة الجمعة بالقاعة المتعددة الرياضات للمركب الرياضي أول نوفمبر 1954 بمدينة باتنة، ذكر خلاله بمختلف المكاسب والإنجازات التي تم تحقيقها في العهدة الأولى للسيد عبد المجيد تبون، خاصة في مجالي الاستثمار وفكّ العزلة عن المناطق النائية عبر الوطن.


الأحزاب والمنظمات الوطنية الداعمة للمترشح الحر

برنامج تبون الانتخابي جدير بالثقة الشعبية

دعت الأحزاب  والمنظمات الوطنية الداعمة للمترشح الحر عبد المجيد تبون، خلال تجمعاتها ولقاءاتها الجوارية، أمس، إلى التصويت عليه في انتخابات 7 سبتمبر الجاري من أجل استكمال الإنجازات والاصلاحات المحققة، مشيرة إلى أن برنامجه الانتخابي الذي يمسّ كافة القطاعات، جدير بالثقة الشعبية.
أوضح رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة بولاية المسيلة خلال تنشيطه للقاء جواري ببلدية مقرة، أن دعم المترشح الحر عبد المجيد تبون، سيمكنه من مواصلة الإنجازات والإصلاحات التي شرع فيها خلال عهدته الأولى.
من جهته ، أكد رئيس جبهة المستقبل، فاتح بوطبيق أن المترشح الحر يعد رجل المرحلة القادمة، مبرزا أن برنامجه الانتخابي يحمل نظرة شاملة للتكفل بمختلف انشغالات المواطن،  فضلا عن جهوده في محاربة الفساد وتحقيق الإنعاش الاقتصادي ومراجعة الأجور والمنح.
أما الأمين العام لحزب الكرامة، محمد الداوي فقد أشار أمس بالبويرة، أن حزبه يساند المترشح الحر عبد المجيد تبون بهدف استكمال الإصلاحات والإنجازات الاقتصادية والاجتماعية التي بدأها في عهدته الرئاسية الأولى والتي تستجيب كلها لطموحات الشعب الجزائري.
كما دعت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر فاطمة الزهراء زرواطي، مساء أول أمس بولاية وهران، إلى التصويت يوم 7 سبتمبر الجاري لصالح المترشح الحر باعتبار أن برنامجه الانتخابي يستجيب لآمال وتطلعات الشعب الجزائري.
واعتبر الأمين العام لجبهة الحكم الراشد، عيسى بلهادي، أول أمس، بالمدية بأن التصويت لصالح السيد تبون، سيشكل “انتصارا للجزائر وفرصة لاستكمال مسار التنمية الذي انطلق سنة 2019، مشيدا بالمواقف الثابتة للسيد عبد المجيد تبون في دعمه للقضايا العادلة على رأسها القضية الفلسطينية.
ودعا الأمين العام للمنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين، خالفة مبارك، مساء أول أمس بقالمة، إلى التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع يوم 7 سبتمبر الجاري والتصويت لصالح المترشح الحر اعترافا له بمواقفه الثابتة في خدمة الذاكرة والتاريخ الوطني.
بدوره، دعا الأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين، حمزة عوفي أول أمس، بالجزائر العاصمة، إلى تجديد الثقة في المترشح الحر لرئاسيات الـ7 سبتمبر الجاري، بهدف استكمال مسيرة التنمية والإنجازات التي شرع فيها خلال عهدته الرئاسية الأولى، في حين أكد الأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين على أهمية التوجه بقوة يوم 7 سبتمبر إلى صناديق الاقتراع لاختيار المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، وذلك اعترافا لما قدمه للجزائر ووفاء للمجهودات التي بذلها طيلة الخمس سنوات الأخيرة.
ودعا الأمين العام للمنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين، مبارك خالفة، أول أمس، من باتنة إلى اختيار المترشح الحر للاستحقاق الرئاسي المقبل، من أجل تعزيز ما تم تحقيقه من إنجازات في مختلف الميادين.

ق. س


تثمينا للالتزامات التي جسّدها خلال عهدته الرئاسية الأولى

نقابة ناشري الكتب تدعّم المترشّح الحرّ عبد المجيد تبون

أكدت النقابة الوطنية لناشري الكتب، أمس في بيان لها، دعمها للمترشح الحرّ لرئاسيات 7 سبتمبر الجاري، السيد عبد المجيد تبون، تثمينا للالتزامات التي جسّدها خلال عهدته الرئاسية الاولى، لاسيما في المجال الثقافي.
وأوضح نفس المصدر، أن النقابة تابعت باهتمام كبير معطيات الحملة الانتخابية، وما أفرزته من وعي كبير وسلوكات مسؤولة و مواقف تشرف الممارسة الديمقراطية وتعمّق النقاش السياسي الجاد وتزيد من رفع مكانة الجزائر في المجتمعات الديمقراطية الحديثة.
كما أنها درست بعمق برامج المترشحين خاصة في مجال الثقافة والاستثمار الثقافي، وبعد دراسة شاملة ومعمّقة للبرامج والإنجازات التي تحققت في المشهد الثقافي، تسجل النقابة بمسؤولية دعوة كل الناشرين والموزعين والكتاب والمثقفين لتلبية نداء الواجب بالمشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية، تعزيزا للشرعية الدستورية وتعميقا للفعل الديمقراطي.
واعتبرت أن ما تحقق في العهدة الرئاسية الأولى للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، من إنجازات قد أعاد للثقافة الجزائرية وهجها داخل البلاد وخارجها ومكّنها من تجاوز الكثير من العقبات وأزال من طريقها عديد العراقيل.
ووفقا لذلك ترى النقابة أن التصويت لصالح المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون هو القرار الأفضل والخيار الاستراتيجي والأقوى، ليكون ذلك تثمينا لما وفّى به الرجل من تعهدات ونفذه من التزامات في العهدة الرئاسية السابقة وما ينتظر أن ينجزه في العهدة الرئاسية القادمة.
واعتبرت أن التصويت بقوة لصالح المترشح الحر، سيمكن الثقافة الجزائرية من اكتساب القدرات التنافسية مما يمكنها من الانخراط في ميدان الاستثمار الثقافي الحقيقي ويجعلها عاملا أساسيا في بناء التنمية الوطنية الشاملة.

ق. س