خلال تجمّعات ونشاطات جوارية لقادة أحزاب

دعم تبون لمواصلة بناء الاقتصاد واستكمال المشاريع المهيكلة

دعم تبون لمواصلة بناء الاقتصاد واستكمال المشاريع المهيكلة
رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة
  • القراءات: 211
نجية بلغيث / ع. ح نجية بلغيث / ع. ح

دعا رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، أمس، من ولاية تبسة إلى التصويت لصالح المترشح الحرّ عبد المجيد تبون لاستكمال إنجاز المشاريع التنموية المهيكلة التي أطلقها خلال عهدته الرئاسية الأولى.

وأوضح خلال لقاء جواري نشطه بمنطقة بلاد الحدبة، أن التصويت لصالح المترشح الحر عبد المجيد تبون سيسمح له بمواصلة إنجاز المشاريع المهيكلة التي باشرها خلال عهدته الرئاسية الأولى، على غرار مشروع إنتاج الفوسفات ببلاد الحدبة ومنجم غارا جبيلات للحديد الخام بتندوف ومشاريع أخرى ذات أهمية، مضيفا بأن الدعم الشعبي للمترشح عبد المجيد تبون سيسمح كذلك بمواصلة بناء اقتصاد قوي تتنوع فيه مصادر الدخل خارج المحروقات.
بدوره رافع الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، السبت من ميلة، لصالح البرنامج الذي قدّمه المترشح الحر، عبد المجيد تبون، في سباق الرئاسيات، مؤكدا أن هذا البرنامج يعكس الإرادة الصادقة لعبد المجيد تبون وعزمه على المواصلة في مسار البناء والتنمية التي ستشمل مختلف مناطق الوطن، مذكرا بما حققه خلال عهدته الرئاسية الأولى والذي أسهم في تحقيق الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي بالجزائر التي أصبحت دولة مؤسسات واستعادت قوتها المالية.
وأكد رئيس حزب "جبهة المستقبل"، فاتح بوطبيق، الأحد، بولاية سطيف، أن التصويت لصالح برنامج المترشّح الحرّ لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل، عبد المجيد تبون، "سيعزز مسار الإصلاحات وبناء جزائر قوية".
وأوضح بوطبيق، خلال تجمّع شعبي نشّطه بدار الثقافة "هواري بومدين" بمدينة سطيف خصّص لدعم المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، في إطار اليوم الثالث من الحملة الانتخابية، بأن تشكيلته السياسية تدعّم السيد تبون "كونه استطاع خلال عهدته الرئاسية الأولى رفع شعار الشباب والتأسيس لمنظومة اجتماعية واقتصادية، أعاد من خلالها ترتيب الأوضاع على أسس واضحة ومتزنة يحترم فيها الجميع".
من جهته، رئيس حزب الفجر الجديد، الطاهر بن بعيبش، خلال تنشيطه أول أمس لتجمّع شعبي بولاية المدية، أكد أن الخيارات والتوجهات الاقتصادية التي أقرها عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى مكنت الجزائر من الابتعاد عن مخاطر الاستدانة ونجحت بالتالي في حماية اقتصادنا والمحافظة على سيادتنا.