تحسبا لموسم الاصطياف المقبل

مرموري يجتمع بمديري السياحة للولايات الساحلية

مرموري يجتمع بمديري السياحة للولايات الساحلية
  • القراءات: 2093

ترأّس وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد  حسن مرموري أول أمس، لقاء تنسيقيا جمعه بمديري السياحة والصناعة التقليدية للولايات الساحلية تحسبا لموسم الاصطياف.

وحسب بيان للوزارة فقد تم التركيز خلال اللقاء على اتخاذ كل التدابير من أجل إنجاح موسم الاصطياف هذه السنة، من خلال توفير الظروف الملائمة لراحة المصطافين عبر تنظيم حملة إعلامية وترويجية للعرض الوطني السياحي في مجال الاصطياف، واستغلال كل الفضاءات المتاحة ووسائل الإعلام؛ بهدف التعريف بالقدرات المتوفرة والخدمات المقدمة في هذا المجال، بالإضافة إلى اللجوء إلى شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإعلامية للترويج لخدمات الهياكل الفندقية. كما تم خلال اللقاء، حسب البيان، التأكيد على  وجوب السهر على تسطير برامج تنشيطية  وترفيهية لمرافقة هذا الموسم، بالتنسيق مع كل القطاعات الوزارية المعنية بموسم الاصطياف، وأخذ بعين الاعتبار توصيات تنصيب لجنة  المتابعة المنصبة مؤخرا بمقر الوزارة، والتي أسندت لها مهمة السهر على المتابعة الميدانية لكل الجوانب بالتحضير وإنجاح هذا الموسم.

من جهة أخرى، تم برمجة عدة لقاءات ابتداء من الأسبوع المقبل مع المتعاملين والفاعلين في قطاع السياحة من ممثلي الوكالات السياحية والمؤسسات الفندقية وممثلي الدواوين المحلية للسياحة، حسب نفس المصدر. ق.و