دعا الشباب للتصويت من أجل التغيير.. أوشيش:

مشروع متكامل بنظرة مستقبلية لبناء الجزائر

مشروع متكامل بنظرة مستقبلية لبناء الجزائر
المترشح أوشيش يوسف
  • القراءات: 91
رضوان. ق رضوان. ق

أكد مرشّح حزب جبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش، على ضرورة مشاركة الشباب في العملية الانتخابية والتصويت يوم 7 من سبتمبر، لتحقيق التغيير وتحمّل المسؤوليات لبناء الجزائر التي يطمح الجميع إلى رؤيتها قوية، داعيا للتصويت لصالحه لتجسيد برنامجه الرامي إلى تحقيق الكرامة والعدالة الاجتماعية والتنمية في كل المجالات.
دعا أوشيش في اليوم 19 من الحملة الانتخابية من ولاية وهران أمس، الشباب لتحمّل مسؤولياته كاملة والتجند لصناعة المستقبل بنفسه ليكون فاعلا في التغيير عن طريق الانتخابات والمشاركة بقوة وانتخاب برنامجه “رؤية الغد” الذي يؤسس – كما قال- للتغيير في كل الميادين.
وأشار أوشيش إلى أن برنامجه قائم على تحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية الشاملة بمشروع متكامل يحمل نظرة أنية ومستقبلية لبناء الجزائر على أسس صحيحة وعلى أسس المشاركة والسيادة الشعبية.
وجدّد أوشيش التزامه بإعادة الاعتبار للقطاع العام ودعمه بالإمكانيات والأطر اللازمة للتكفل بمتطلبات واحتياجات المواطنين وموظفي ومستخدمي القطاع العام.وأكد المترشح إنه في حال وصوله إلى سدة الحكم سيعيد النظر في الكثير من الاتفاقيات سواء الثنائية أو الاتفاقيات التي تجمعنا بالاتحاد الأوروبي لإعادة الاعتبار لمصلحتنا الوطنية والأخذ بعين الاعتبار المصلحة الوطنية في مسألة السياسة الخارجية.
وشدّد أوشيش في رده على تساؤلات المواطنين بخصوص الاستفزازات الخارجية ضد الجزائر بأنه “يجب العمل بمبدأ المعاملة بالمثل وحماية الأمن القومي باعتبار أن العلاقات بين الشعوب تكون مبنية على أسس المصلحة والصداقة”.
كما التزم المترشح من ولاية بجاية، أنه في حال انتخابه رئيسا للبلاد سيعمل على تعزيز ثوابت وهوية الأمة الجزائرية بكل مكوّناتها، مؤكدا أنه يطمح إلى إرساء أسس جزائر متضامنة ومعتزة بهويتها العربية، والأمازيغية، والإسلام.
واعتبر المتحدث أن هذا التنوّع يجب أن يكون عامل وحدة للجزائريين، ملتزما في ذات السياق بحماية اللغتين الوطنيتين الرسميتين العربية والأمازيغية.