تَعزّز بهم المكتب التنفيذي

أربعة مسيّرين جدد بجمعية وهران

أربعة مسيّرين جدد بجمعية وهران
  • القراءات: 920
سعيد.م سعيد.م

انعقدت الجمعية العامة الاستثنائية لفريق جمعية وهران، أول أمس، بمركز الترفيه والتسلية العلمية بحي الصديقية؛ حيث انتخب أعضاء الجمعية العامة أربعة منهم لتعزيز المكتب التنفيذي للنادي. ويتعلق الأمر ببلعالم نصر الدين، وبن عمارة بن علي، وبودالية نور الدين، وبلعباس أحمد.

وجرى انتخاب هؤلاء الأعضاء الجدد في المرة الثانية، بعد تأجيل الأولى بسبب عدم بلوغ النصاب القانوني، وبحضور مصطفى بن عبو رئيس مصلحة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة لولاية وهران، ممثلا عن هذه الهيئة.

وقال رئيس النادي الهاوي الجديد مهدي إبراهيمي بعد انقضاء الأشغال: " أهنّئ الأعضاء الأربعة الجدد على انضمامهم للمكتب المسيّر. وبهذا الانتخاب بلغنا ما كنا نصبو إليه؛ فمصلحة الفريق كانت تقتضي منا أن نعقد هذه الجمعية العامة الاستثنائية. ونحن نتطلع لمساهماتهم القيّمة، وتفعيل خبرتهم الكبيرة؛ خدمةً لأهداف جمعية وهران". وأضاف: "أؤكد اليوم ومن جديد، على أننا نبغي تكوين فريق على أسس صحيحة وقوية، والعودة بجمعية وهران إلى الواجهة، ولعب الأدوار الأولى في القسم الأول. نحن نعلم أن المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة. وننتظر من أنصارنا الالتفاف حول فريقهم. ولقد بعث لنا أوفياؤهم بشارة بعد حضورهم اللقاء الودي للجمعية في مدينة مستغانم ".

إجماع على نجاح التربص الصيفيّ

من جانب آخر، أنهت جمعية وهران تربصها الذي أقامته لمدة أسبوع، قسمت أيامه بين فندق "أونيكس" والقرية المتوسطية. ولم يتسن للطاقم الفني تمديد فترة هذا التربص، الذي يدخل في إطار المرحلة الثانية من التحضيرات الموسمية؛ بسبب ضيق الوقت، وما مر على النادي الوهراني من فراغ إداري، وتأخر كبير في الانتدابات. ورغم كل ذلك أجمعت مكونات الجمعية الوهرانية على نجاح هذا التربص الصيفي، وبلوغه الأهداف المتوخاة منه.

وتخلل هذا التربص إجراء أشبال المدرب المغترب حميد آيت أحمد لعمارة، أربع مباريات ودية تحضيرية ضد أندية من الجهة الغربية. وكانت الحصيلة الفنية فيها مبشرة. وقد حرص المدرب لعمارة على منح الفرصه لكامل لاعبيه. واجتهد بهم ومعهم على تدارك التأخر الكبير في التحضيرات.

وكانت جمعية وهران أقفلت ملف الانتدابات بانضمام المهاجمين عبد العالي ريان القادم من رديف الجارة المولودية، ولوصيف مروان من شبيبة أقبو، واللاعبين الشابين الواعدين اللذين سبق لهما أن كانا ضمن صفوف الفريق الوطني لأقل 20 سنة، المهاجم بوهني ياسين القادم من شباب تموشنت، وشريف الوزاني أيمن الآتي من اتحاد سطيف.