يريد العودة إلى صفوف "المحاربين" مجددا

سليماني يبحث عن مغامرة كروية جديدة

سليماني يبحث عن مغامرة كروية جديدة
  • القراءات: 266 مرات
و. توفيق و. توفيق

يسعى المهاجم الدولي الجزائري، إسلام سليماني، للانضمام إلى فريق جديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ليعزز به مشواره ويواصل معه مغامرته الكروية.
يتواجد الهداف التاريخي لـ"الخضر" في وضعية لاعب حر، إثر انتهاء العقد، الذي كان يربطه بنادي ميشيلين البجيكي، الذي انتقل إليه في ميركاتو الشتاء بالمجان أيضا، ويتواجد إسلام سليماني على رادار نادي أوكسير، الذي جدد العهد مؤخرا، مع دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد أن لعب الموسم الماضي في "الليغ 2"، ويسعى بطل فرنسا في مناسبة وحيدة، إلى تدعيم صفوفه بمهاجم من أصحاب الخبرات، بهدف احتلال مركز في وسط جدول الترتيب خلال الموسم المقبل.
كما يسعى المهاجم المخضرم لكتيبة "المحاربين"، إلى إثبات وجوده، الموسم القادم، على أمل تجديد العهد مع المنتخب الوطني، الذي غاب عنه في مبارياته4 الأخيرة.
الجدير بالذكر، أن إسلام سليماني تقمص ألوان العديد من الأندية في مختلف الدوريات الأوروبية، حيث بدأ مسيرته في "القارة العجوز" عام 2013، من بوابة نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، الذي شارك معه في 123 مباراة، سجل خلالها 61 هدفا، وأهدى 16 تمريرة حاسمة.
وفي إنجلترا، لعب لفائدة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، وخاض معهما 40 مباراة في الدوري الإنجليزي، ساهم خلالها في 14 هدفا بين صناعة وتسجيل.
أما في فرنسا، فحمل ألوان كل من موناكو، ليون وبريست، كما يملك سليماني في رصيده 23 مباراة في الدوري البلجيكي تباعا مع أندرلخت وميشيلين، ساهم خلالها في 15 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
وخلال مغامرته التركية مع نادي فنربخشه، خاض اللاعب الجزائري 25 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 5 أهداف.