شرع في عمله مباشرة بعد تعيينه

التقني المغترب لعمارة مدربا جديدا لجمعية وهران

التقني المغترب لعمارة مدربا جديدا لجمعية وهران
  • القراءات: 114
 سعيد. م سعيد. م

انتقل الرئيس الجديد لجمعية وهران مهدي إبراهيمي، إلى السرعة القصوى. وعيّن، أول أمس، المغترب حميد آيت أحمد لعمارة مدربا جديدا للفريق في الموسم الكروي (2024- 2025). ويحوز حميد آيت أحمد لعمارة شهادة تدريب "لويفا برو" . وتعوّل عليه الإدارة الجديدة للنادي الوهراني، لتحقيق نتائج ممتازة في بطولة الموسم الجديد.
وتكفّل الرئيس مهدي إبراهيمي بتقديم المدرب الجديد لعمارة لوسائل الإعلام المحلية في ندوة صحفية، هي الأولى التي يعقدها بعد توليه مسؤولية قيادة سفينة الجمعية الوهرانية خلفا لمروان باغور.
وصرح التقني المغترب لعمارة قائلا: "أنا مسرور بمنحي ثقة تدريب فريق عريق كجمعية وهران. والرئيس إبراهيمي أقنعني بالمشروع الرياضي الذي أعده من أجل إعادة الجمعية إلى القسم الأول، وهو ما يتطلب منا عملا كبيرا، وصبرا للنجاح فيه ". وتابع : " أعلم أننا متأخرون في التحضيرات خاصة من الجانب البدني، لكن سنحاول تدارك هذا التأخر بضبط برنامج تدريبي في المستوى. وعلينا بالعمل سويا وبجدية حتى نحقق مبتغانا ".
أما عن أهداف الفريق فرد لعمارة قائلا: "الرئيس منحني البطاقة البيضاء، وهذا يعني إمكانية العمل بحرية، وإعطاء وجهة نظري. لي تجربة سابقة مع شبيبة القبائل، ورغبة كبيرة في النجاح مع جمعية وهران. سنسير بمنطق مقابلة بعد مقابلة. وبعد مرحلة الذهاب سنحدد هدفنا في البطولة؛ سنكبر معا، ونمضي بالمشروع الرياضي إلى نهايته ".
من جانبه، صرح الرئيس الجديد للجمعاوة مهدي إبراهيمي عند تقديمه المدرب الجديد حميد آيت أحمد لعمارة قائلا: "تعيين مدرب جيد كان أولى خطواتي الضرورية في ظل التأخر الملحوظ في التحضيرات. ونحن على علم بلك، وبكل ما يلزم جمعية وهران، وبصعوبة المهمة. ونحن مستعدون للتعامل معها. وليعلم الجميع أننا شرعنا في عملنا منذ مدة، وفي سرية. والدليل تعييننا المدرب حميد آيت أحمد لعمارة، الذي سيرافقنا في مشروع تكوين فريق تنافسي؛ تحسبا للموسم القادم ".
وختم بنبرة تفاؤلية: "ليتأكد الجميع أننا سنقدم كل ما بجعبتنا لتحقيق هدفنا في إرجاع جمعية وهران إلى مكانتها الحقيقية ضمن كبار كرة القدم الجزائرية. ونحن مستعدون للمحاسبة بدءا من الموسم الذي يلي الجديد، الذي هو على مشارف الانطلاق ".

الاستئناف بالقرية المتوسطية

شرع فريق جمعية وهران، أمسية أول أمس، في الاستعداد للموسم الجديد بملعب القرية المتوسطية ببلقايد، وتحت قيادة المدرب الجديد حميد آيت أحمد لعمارة.
وكانت الحصة الأولى تعارفية بين الطاقم الفني الذي سيقود سفينة " لازمو"، والتشكيلة الجديدة للفريق. كما كانت بداية التحضيرات بالأسماء القديمة التي تملك الخبرة المطلوبة، وسترتكز عليها الجمعية في الموسم الجديد؛ في صورة بالغ سفيان، وإلياس حداد، والهداف توفيق غوماري، وغيرهم ،على أن يلتحق الجدد الذين تعاقدت معهم الإدارة الجديدة، بزملائهم تباعا. ويبلغ عددهم 12 لاعبا، مع إمكانية انتداب أسماء أخرى مادام موعد إغلاق مرحلة الانتقالات الصيفية، لم يحن بعد.