مولودية الجزائر

"العميد" يسرح بلايلي ويستقدم الإيفواري باجو

"العميد" يسرح بلايلي ويستقدم الإيفواري باجو
  • القراءات: 257
و. توفيق و. توفيق

أعلنت إدارة مولودية الجزائر، مغادرة المهاجم يوسف بلايلي نحو نادي "الترجي" التونسي، وتعاقدها مع المدافع الإيفواري سيرج أنتوني باجو، ليكون رابع صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.
أعلنت إدارة النادي، أمس، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على "فايسبوك"، عن مغادرة يوسف بلايلي، رسميا، صفوف الفريق، بعد موسم واحد قضاه بألوان عميد الأندية الجزائرية.
وأضاف النادي أن مغادرة بلايلي جاءت بعد أن توصلت إدارة "العميد" إلى اتفاق مع نظيرتها من نادي الترجي الرياضي التونسي، الذي كان الفريق الوحيد الذي قدم عرضا لضم اللاعب، الذي كان يرتبط بعقد مع المولودية إلى غاية جوان 2025، موجهة تشكراتها الخالصة للاعب، نظير كل ما قدمه للفريق، متمنية له كل التوفيق في تجربته القادمة مع الترجي التونسي.
كما نشرت إدارة مولودية الجزائر، صورة المدافع الإيفواري أنتوني باجو، إلى جانب رئيس مجلس إدارة الفريق حكيم حاج رجم، حيث تعلق إدارة النادي العاصمي آمالا عريضة على هذه الصفقة، لسد الفراغ الكبير الذي تركه رحيل المدافع الدولي جمال بلعمري، ولا تنوي المولودية الوقوف عند هذا الحد في عملية الاستقدامات، حيث ينتظر قدوم لاعبين آخرين، خاصة وأن الإدارة تعتزم تدعيم التعداد، بهدف لعب الأدوار الأولى في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
جدير ذكره، أن إدارة الفريق العاصمي، كانت قد تعاقدت مع بعض الأسماء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتعلق الأمر بحارس المرمى توفيق موساوي (نادي بارادو سابقا)، لاعبا وسط الميدان زكريا دراوي (الوداد البيضاوي)، والإيفواري كيبري تياقوري إيمانوال جونيور (نادي آزام التانزاني).
في المقابل، فسخ النادي العاصمي عقود بعض اللاعبين بالتراضي، على غرار خليد دحامني، عمار العرفي والحارس أسامة ليتيم، في انتظار لاعبين آخرين معنيين بتسريحهم.
وفيما يتعلق بتحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد، وصل وفد مولودية الجزائر، أول أمس، إلى مدينة رين الفرنسية، لخوض تربص صيفي، استعدادا للموسم الكروي الجديد يوم 14 سبتمبر القادم. وعرفت السفرية تواجد جميع اللاعبين، باستثناء موالي، لسبب إداري، والحارس موساوي.
من المتوقع أن يخوض حامل لقب الرابطة الأولى "موبيليس"، خلال هذا المعسكر التدريبي، عددا من المباريات الودية ضد بعض الفرق الفرنسية التي تنشط في "الليغ 1" و"الليغ 2".