عقب وعكته الصحية

"الفاف" تطمئن بخصوص نبيل بن طالب

"الفاف" تطمئن بخصوص نبيل  بن طالب
الدولي الجزائري، نبيل بن طالب
  • القراءات: 292 مرات
و. توفيق و. توفيق

نشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "فاف"، أول أمس، بيانا عبر موقعها الرسمي، بصوص الوضعية الصحية للاعب الدولي الجزائري، نبيل بن طالب.
كان لاعب الخضر ونادي ليل الفرنسي، قد تعرض لوعكة صحية، يوم الثلاثاء الماضي، حيث تم نقله مباشرة إلى المستشفى الجامعي لمدينة ليل، وقد خضع للكشوف اللازمة والعلاج اللازم.
طمأنت "الفاف" عبر بيانها، الجماهير الجزائرية، بشأن حالة وسط ميدان كتيبة "المحاربين" الصحية، حيث قالت بأنها تحسنت، وأن اللاعب أصبح في وضع أفضل، بعد دخوله المستشفى الجامعي لمدينة ليل الفرنسية، يوم الثلاثاء الماضي، إثر إصابته بوعكة صحية، مستندة لما أكده نادي ليل، في بيان نشره، مساء أول أمس، على موقعه الرسمي.
كما أوضحت الاتحادية، نقلا عن الفريق الفرنسي، بأن لاعب الخضر أجرى عدة فحوصات واختبارات طبية، جاءت نتائجها مطمئنة، وهو الآن تحت المراقبة في المستشفى، ومن المحتمل أن يغادره هذا الأسبوع.
كما أكدت ذات الهيئة الكروية، أنها تواصل متابعة تطورات حالة نبيل بن طالب عن كثب، فيما يتطلع الجمهور الرياضي الجزائري، لعودة لاعب وسط "الخضر" سريعا إلى الميادين.
كان نادي ليل الفرنسي، قد نشر هو الآخر، أول أمس، بيانا بخصوص الوضعية الصحية للدولي الجزائري نبيل بن طالب، حيث أكد أنه تخطى مرحلة الخطر، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها، مضيفا أن نبيل بن طالب غادر مستشفى مدينة ليل، الذي تلقى فيه العالج، بعد التأكد من استقرار وضعه الصحي من طرف الطاقم الطبي المعالج.
وبات نبيل بن طالب متجها نحو الغياب عن تربص المنتخب الوطني، المنتظر في شهر سبتمبر المقبل، بسبب حالته الصحية، الأمر الذي سيصعب من مهمة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب الخضر، في إيجاد البديل الأنسب له، رغم وجود بعض الأسماء، كقادري وزرقان وزروقي، بالنظر إلى وزن بن طالب في تشكيلة "المحاربين" وخبرته الطويلة أيضا.