الجولة 16 من الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس"

القمة في الحراش و"الكناري" في مواجهة شبيبة الساورة

القمة في الحراش و"الكناري" في مواجهة شبيبة الساورة
  • القراءات: 3521

تعود عجلة الرابطة المحترفة الأولى إلى الدوران من جديد، بداية من يوم غد الجمعة، بعد انتهاء فترة الراحة الشتوية، حيث برمجت ثلاث مباريات غدا، على أن تستكمل البقية عشية هذا السبت.

وأبرز المواجهات ستكون تلك التي سينشطها اتحاد الحراش مع ضيفه وفاق سطيف، في مهمة صعبة لأشبال المدرب التونسي حمادي الدو المطالبين بافتتاح مرحلة العودة من البطولة بانتصار، يزيدهم ثقة للمضي قدما من أجل الابتعاد عن مربع الفرق المهددة بالسقوط هذا الموسم.

غير أن المهمة لن تكون سهلة بالنسبة للحراشيين أمام فريق نسور الهضاب الذي يمتلك في تعداده لاعبين مميزين، وسيتنقل الى العاصمة من أجل العودة بنتيجة إيجابية تسمح له بالبقاء ضمن كوكبة الأندية المتنافسة على درع الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" الذي فازوا به الموسم الماضي.

من جهته، فإن صاحب المركز الثاني شبيبة الساورة، سيستقبل في هذه الجولة فريق شبيبة القبائل

وعينه على حصد النقاط الثلاث وإبقائها على ملعبه، لتعزيز رصيده والبقاء خلف رائد الترتيب شباب قسنطينة.

شبيبة القبائل الذي عزز تشكيلته ببعض العناصر خلال الميركاتو الشتوي الحالي، ستدخل مواجهة الغد في ملعب 20 اوت 1955 ببشار وكلها عزم على العودة بالزاد كاملا، وتحسين مكانتها في سلم ترتيب الفرق، وإنهاء الموسم في مركز يسمح للكناري بالمشاركة في منافسة قارية.

اللقاء الثالث في برنامج غد الجمعة، سينشطه فريق دفاع تاجنانت وضيفه أولمبي المدية، بأرضية ميدان الشهيد لهوى اسماعيل بتاجنانت.

برنامج الجمعة 5 جانفي 2018:

*دفاع تاجنانت - أولمبى المدية

*إتحاد الحراش - وفاق سطيف

*شبيبة الساورة - شبيبة القبائل

 

و. توفيق