تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

الكشف عن حكام لقاءي "الخضر" ضد غينيا الاستوائية وليبيريا

الكشف عن حكام لقاءي "الخضر" ضد غينيا الاستوائية وليبيريا
  • القراءات: 238
و. توفيق و. توفيق

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الخاص بالمواجهتين المقبلتين للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال سبتمبر المقبل، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم (21 ديسمبر 2025- 18 جانفي 2026).

تستهل كتيبة "المحاربين"، التصفيات المؤهلة لنهائيات "الكان"، باستضافة غينيا الاستوائية في 5 سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة، قبل النزول ضيوفا على منتخب ليبيريا في 10 من الشهر نفسه. وحسبما أكدته "الفاف" عبر موقعها الرسمي، أول أمس، عينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم أسماء الحكام، الذين سيديرون مباراة المنتخب الوطني ضد غينيا الاستوائية، يوم 5 سبتمبر 2024 على الساعة 20:00، بملعب "ميلود هدفي" (وهران)، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.
سيدير اللقاء طاقم تحكيم بنيني، بقيادة الحكم الرئيسي جيندو لويس هونغنانداندي، بمساعدة إريك أيمار أولريش أيمافو وكودوغبو أوغسطين كوغبيميدي، بينما سيكون الحكم الرابع عيسى محمد من البنين أيضا.
في اللقاء الثاني، سيواجه المنتخب الوطني منافسه منتخب ليبيريا، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، بملعب "صامويل كانيون دو" (مونروفيا)، وستنطلق المباراة على الساعة 16:00 بالتوقيت المحلي.
بالنسبة لحكام هذا اللقاء، فقد عينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، طاقما من السودان بقيادة محمود علي محمود إسماعيل، بمساعدة محمد عبد الله إبراهيم وعمر حميد محمد أحمد، أما الحكم الرابع، فسيكون عبد العزيز جعفر عبد الله إستالغو.للتذكير، سيباشر المنتخب الوطني تربصه يوم الإثنين 02 سبتمبر 2024، وتجرى الجولتان الأولان من التصفيات، ما بين 2 و10 سبتمبر المقبل، في الوقت الذي تم برمجة الجولتين الثالثة والرابعة في الفترة المتراوحة من 7 إلى 15 أكتوبر القادم، على أن تلعب الجولتان الخامسة والسادسة من 11 إلى 19 نوفمبر 2024.