كأس أمم إفريقيا 2019 لأقل من 20 سنة

المنتخب الوطني يجري تربصا بداية من اليوم إلى 3 ماي بسيدي موسى

المنتخب الوطني يجري تربصا بداية من اليوم  إلى 3 ماي بسيدي موسى
  • القراءات: 4981

سيدخل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم لأقل من 20 سنة، بداية من اليوم إلى غاية 3 ماي المقبل، في تربص إعدادي بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، تحسبا للمواجهة المزدوجة التي ستجمع "الخضر" بالمنتخب الغاني لحساب مقابلات الدور التصفوي الثاني من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2019، حسب ما أفادت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

ووجّه الطاقم الفني المكون من الثنائي سليم سبع وحسين أشيو، الدعوة لـ 23 لاعبا ينشطون في بطولتي الرابطة المحترفة الأولى والثانية، من أجل المشاركة في هذا التربص التحضيري. 

معلوم أن المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 سنة، اقتطع تأشيرة التأهل إلى الدور الثاني من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 بعد اجتيازه عقبة  المنتخب التونسي ذهابا وإيابا (3-1 و2- 1).

وفي الدور الثاني وما قبل الأخير سيواجه المنتخب الوطني نظيره الغاني شهر ماي المقبل، حيث ستُلعب مقابلة الذهاب بالجزائر ما بين 11 و13ماي، فيما تقام مقابلة الإياب بغانا ما بين 18 و20 من نفس الشهر. وتقام نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019  بالنيجر. 

❊❊ قائمة العناصر المدعوة للتربص:

سعيد دعاس (مولودية الجزائر)، مصطفى عمارة (نادي بارادو)، سيد محمد بن دادو (وداد تلمسان)، آدم عليلات (اتحاد الجزائر)، عبد القادر علاء الدين بلحران (جمعية وهران)، محمد طوغي (نصر حسين داي)، أحمد محمد كيروم (جمعية وهران)، عيسى بودشيشة (شباب برج بورعريج)، أيمن بلعربي  (جمعية وهران)، هشام بوداوي (نادي بارادو)، زين الدين بلعيد (نصر حسين داي)، عبد القادر قادري (نادي بارادو)، أيمن شاذلي (سريع غيليزان)، آدم زرقان (نادي بارادو)، عبد العزيز مولاي (جمعية 

وهران)، أحمد بجاوي (اتحاد الجزائر)، مرزوق بوسيف (نادي بارادو) شهاب بن هبيل (اتحاد البليدة)، رضوان زردوم (نصر حسين داي)، مروان زروقي (نادي بارادو)، سوسف شناف (جمعية وهران)، حسين دهيري (نادي بارادو)، يوسف دالي (وفاق سطيف).

ق.ر 

ق.ر