مولودية وهران

بداية التحضيرات الجدية اليوم بتلمسان

بداية التحضيرات الجدية اليوم بتلمسان
  • القراءات: 221 مرات
م. سعيد م. سعيد

بعدما كان مقررا أن تنطلق يوم السبت الماضي، تأخّرت التحضيرات الموسمية لفريق مولودية وهران إلى اليوم؛ حيث سيرحل النادي إلى مدينة تلمسان لخوض تربص يدوم 10 أيام، قبل الثاني المقرر في تركيا، الذي يمتدّ لثلاثة أسابيع، تتخلله ما بين 6 و8 مباريات ودية تحضيرية.

سينكبّ الفريق الحمراوي على الاستعداد الجديّ للموسم القادم (2024- 2025)، بحصة تدريبية أولى للتعارف بين الطاقم الفني بقيادة المدرب الرئيس يوسف بوزيدي، واللاعبين الذين يشكلون تعدادا متجددا بنسبة كبيرة؛ حيث تحصي المولودية الوهرانية 12 لاعبا جديدا.
وحسب ما تم إعداده، فإن التشكيلة الحمراوية على موعد مع برنامج بدني مكثف، بإجراء حصتين يوميا، والاستفادة، قدر الإمكان، من أجواء التحضير المواتية التي يوفرها مكان التربّص بفندق "رونيسونس" بأعالي "لالا ستي" بتلمسان.
ويتطلع المدرب بوزيدي وأعضاء طاقمه الفني، لإدراك القصد والنجاح في هذه المرحلة الأولى، الهامة في برنامج الإعداد للموسم الجديد.
وكان الطاقم الفني للمولودية الوهرانية عرف الجديد بالتحاق الحاج مرين كمساعد مدرب، وعبد الكريم صاولة مدربا لحراس المرمى. وتم الاحتفاظ بكريم شمون محضرا بدنيا.
وقال مرين عن مهمته الجديدة في النادي الحمراوي، "شرف كبير لي ولأيّ مدرب الانضمام للطاقم الفتي لفريق كبير وعريق كمولودية وهران. بالنسبة لي، أنا سعيد بإمضائي في "الأمسيو" . وأنتظر على أحرّ من الجمر، مباشرة مهمّتي".