يريد الظهور بقوة في الموسم الجديد

برنامج بدني خاص لبن سبعيني في بروسيا دورتموند

برنامج بدني خاص لبن سبعيني في بروسيا دورتموند
الجزائري رامي بن سبعيني
  • القراءات: 254
و. توفيق و. توفيق

قرر نادي بروسيا دورتموند الألماني، منح فرصة ثانية للاعبه الجزائري رامي بن سبعيني، خلال الموسم الجديد، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية، مؤخرا.

انضم مدافع "الخضر" إلى صفوف "أسود الفيستفاليا"، خلال الميركاتو الصيفي لعام 2023، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية العقد الذي كان يربطه بنادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، ويخطط بطل ألمانيا في 8 مناسبات، للاستفادة من رامي بن سبعيني في مركز الظهير الأيسر، رغم أنه اعتاد اللعب في قلب الدفاع مع المنتخب الوطني، خلال العامين الأخيرين.
كشف موقع "fussball news"المختص في متابعة كرة القدم الألمانية، نقلا عن المدير الرياضي لارس ريكن، عن رغبة نادي "بروسيا دورتموند" في الاستفادة من خدمات اللاعب خلال الموسم المقبل، لهذا الغرض، أعد مدرب الفريق برنامج استعدادات قوية للاعب الجزائري، من أجل مساعدته على استعادة جاهزيته في أقرب وقت ممكن، حيث يخضع خريج مدرسة شبان أتلتيك بارادو لتدريبات إضافية، بهدف رفع مستواه البدني، الذي شهد تراجعا لافتا في السنوات الأخيرة، بسبب لعنة الإصابات.
خاض اللاعب الجزائري 25 مباراة مع "الأصفر والأسود"، خلال الموسم الماضي، لكنه لم يسجل أي هدف، واكتفى بتمريرة حاسمة وحيدة، ولم يظهر بن سبعيني مع بروسيا دورتموند، منذ 17 مارس الماضي، خلال مباراة فريقه أمام "آينتراخت فرانكفورت"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الألماني.
تعرض اللاعب، صاحب 29 عاما، لإصابة خطيرة على مستوى الركبة، خلال المباراة التي جمعت "الخضر" بنظيره البوليفي، ضمن الدورة الدولية الودية التي أقيمت وقتها، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
يذكر أن عقد بن سبعيني مع فريقه الألماني، يمتد حتى عام 2027، كما تبلغ قيمته السوقية نحو 7 ملايين يورو في موقع "ترانسفير ماركت"، ويفتتح بن سبعيني وفريقه بوروسيا دروتموند الموسم الكروي الجديد يوم 17 أوت المقبل، بمباراة أمام "فونيكس لوبيك"، لحساب الدور الأول من كأس ألمانيا.