مولودية بجاية

بوعراطة يقرّ بالنقائص

بوعراطة يقرّ بالنقائص
  • القراءات: 587

اعتبر مدرب مولودية بجاية أنّ الفوز الذي حققه فريقه أمام مولودية العلمة لحساب الجولة 18 من الرابطة المحترفة الثانية «موبيليس» في غاية الأهمية من أجل مواصلة المشوار على نفس المنوال وتحقيق الهدف المسطر في نهاية الموسم.

ورغم أنّ المردود لم يكن في المستوى في ظل الصعوبات التي واجهت الفريق البجاوي الذي اكتفى بهدف يتيم للمهاجم صالحي عن طريق ضربة جزاء الذي كان كافيا لانتزاع النقاط الثلاث إلا أن التقني القسنطيني ثمّن هذا الفوز، حيث صرح بعد نهاية اللقاء قائلا «لقد حققنا فوزا هاما يسمح لنا باسترجاع المركز الأول في الترتيب العام وسيساعدنا على مواصلة على نفس المنوال. وأظن أنه كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي أتيحت لنا طيلة المباراة والتي لم نستغلها لأسباب عديدة منها نقص الفعالية والضغط الذين لعبا دوارا سلبيا في هذا اللقاء. وسنعمل على معالجة النقائص التي وقفنا عليها وتحسين أداءنا مستقبلا لتحقيق نتائج أفضل».

وسيكون فريق مولودية بجاية على موعد خوض مباراة صعبة وفي غاية الأهمية السبت القادم أمام مولودية وهران لحساب الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية فيما يحتل حاليا المركز الأول في البطولة برصيد 35 نقطة وعلى بعد نقطة واحدة على جمعية أمل عين مليلة.