يتواجد في الإنعاش وحالته مستقرة

المطالبة بتحيين القوانين لتنظيم المهنة

المطالبة بتحيين القوانين لتنظيم المهنة
أنيس حاج موسى
  • القراءات: 307
رضوان. ق رضوان. ق

أكد والي وهران، سعيد سعيود، أول أمس، على التكفل التام بالوضعية الصحية للملاكم موسى مصطفى، صاحب أول ميدالية أولمبية في تاريخ مشاركات الجزائر، خلال زيارة الوالي للملاكم السابق، في مصلحة الإنعاش بمستشفى وهران الجامعي.

الوالي، الذي قادته زيارة إلى مصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية بمستشفى الدكتور بن زرجب، أول أمس الجمعة، أعلن عن تقديم كامل المساعدات والمرافقة لعائلة الملاكم موسى مصطفى، مع إمكانية نقله للعلاج في الخارج، في حالة تطلب وضعه الصحي ذلك، وبترخيص من الطاقم الطبي، وأبدى الوالي حرصه على متابعة الوضع الصحي للملاكم، بعد الحادث الذي تعرض له منذ أيام، حيث صدمته سيارة عند مخرج مفترق طرق إقامة الوالي، أصيب على مستوى الرأس، ولا يزال في غيبوبة.

... يزور التلميذة بن دادة ويعلن عن إشراف الوزير على افتتاح الدخول المدرسي من وهران

كما زار والي وهران، في نفس اليوم، بمصلحة الاستعجالات الطبية الجراحية، لمستشفى وهران الجامعي، التلميذة الطفلة نهاد بن دادة، التي تتماثل للشفاء بعد العملية الجراحية التي خضعت لها على مستوى الرأس، بعد إصابتها بجروح خطيرة على إثر الانهيار الذي طال سقف القسم الذي تدرس فيه ببلدية برأ تلبيس، وأكد الوالي على الوضعية الجيدة للتلميذة، بعد التقارير الطبية التي رفعها الأطباء حول حالتها الصحية.

كما أعلن والي وهران، بأن افتتاح الدخول المدرسي المقبل، سيكون بالقسم الذي كانت تدرس فيه التلميذة، وتعرض سقفه للانهيار، إذ سيشرف وزير التربية شخصيا على افتتاح الدخول المدرسي. كما زار الوالي المصالح الاستشفائية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، خلال المداومة اليومية داخل مصلحة الاستعجالات الطبية.