في بيان أصدرته إدارة "العميد"

جمال بن العمري يغادر مولودية الجزائر

جمال بن العمري يغادر مولودية الجزائر
  • القراءات: 384
ق.ر ق.ر

أعلنت إدارة نادي مولودية الجزائر، الناشط بالرابطة الأولى لكرة القدم (موبيليس)، عن فسخ عقد للمدافع جمال بن العمري، بالتراضي، حسبما كشف عنه الفريق العاصمي، عبر صفحته الرسمية على "الفايسبوك".
جاء في بيان النادي: ‘’تم اليوم (أي أول أمس الجمعة)، فسخ عقد المدافع جمال بن العمري، حيث توصلت إدارة نادينا مولودية الجزائر إلى اتفاق مع اللاعب، لفسخ عقده، الذي يربطه بالفريق بالتراضي، وتتقدم إدارة المولودية بتشكراتها لبن العمري على كل ما قدمه للفريق في موسم كان استثنائيا، اختتم بنيل لقب البطولة المحترفة، ونتمنى له كل التوفيق في تجربته القادمة’’.
كان الدولي السابق قد التحق بمولودية الجزائر، في موسم 2023، قادما من نادي الوصل الإماراتي، شارك مع المولودية في 23 مباراة في مختلف المنافسات.
يعتبر بن العمري، اللاعب الثالث الذي يرحل عن المولودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد رحيل الحارس أسامة ليتيم، ووسط الميدان خاليد دحماني، ومن المتوقع أن ترحل أسماء أخرى، على غرار طاهر فتح الله، بدرالدين توقي وعمار العرفي.

فسخ عقد الحارس ليتيم بالتراضي

أعلنت إدارة نادي مولودية الجزائر، عن فسخ عقدها مع الحارس أسامة ليتيم بالتراضي، ورحيله عن صفوف الفريق خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية.
جاء في بيان النادي، الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك : "تم اليوم، فسخ عقد الحارس أسامة ليتيم، بعد ثلاث سنوات حمل خلالها القميص الأخضر والأحمر"، وأضاف: "توصلت إدارة نادينا مولودية الجزائر إلى اتفاق مع الحارس، لفسخ العقد الذي يربطه بالفريق بالتراضي".
كما أشادت إدارة المولودية بالسلوك المثالي للحارس، وأبدت تشكراتها له على كل ما قدمه للفريق، طيلة فترة حمله قميص عميد الأندية الجزائرية، متمنية له كل التوفيق في تجربته القادمة.
للإشارة، فإن خطوة فسخ عقد الحارس ليتيم، جاءت بعد التعاقد مع الحارس توفيق موساوي، قادما من أتليتيك بارادو.
إلى جانب موساوي، فقد ضمن بطل الجزائر، إلى حد الآن، خدمات كل من زكريا دراوي، قادما من الرجاء البيضاوي، والإيفواري زينون كيبري إيمانويل جونيور، لاعب عزام يونايتد التنزاني السابق. في المقابل، رحل اللاعب خالد دحامني يوم الثلاثاء الماضي.