اتحاد الحراش

دهار وسايحي قد يضيّعان مباراة شباب قسنطينة

دهار وسايحي قد يضيّعان مباراة شباب قسنطينة
  • القراءات: 892

يواصل فريق شباب بلوزداد التدريبات بملعب 20 أوت 1955 بالعناصر، تحضيرا للقاء القمة والداربي العاصمي الذي ينتظرهم نهاية الأسبوع الجاري بميدانهم مع الجار مولودية الجزائر.

وسطر الطاقم الفني لنادي «العقيبة» وعلى رأسه المدرب الفرنسي آلان ميشال، برنامجا تحضيريا خاصا لعناصر الفريق، قصد إعدادهم جيدا لهذا الموعد الهام، حيث سيركز على الجانب البسيكولوجي للاعبين بالدرجة الأولى، سعيا منه للرفع من معنوياتهم بعد الإقصاء المر من كأس الجزائر، حيث تحدّث المدرب ألان ميشال إلى عناصره أول أمس، وطالبهم بضرورة وضع المباراة الأخيرة ضد وفاق سطيف في طي النسيان، والتفكير منذ الآن في لقاء الداربي القادم ضد العميد، وضرورة تحقيق الانتصار فيه، من أجل رد الاعتبار وتعويض الإخفاق الأخير في منافسة الكأس.

وسيستغل الطاقم الفني للشباب الحصص التدريبية القادمة من أجل ضبط الخطة التكتيكية والتشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها النادي ضد المولودية هذا السبت، إذ لا يفكر المدرب ألان ميشال في إحداث تغييرات على مستوى اللاعبين. وسيعتمد على جل العناصر التي خاضت لقاء الكأس الماضي ضد وفاق سطيف، من أجل منحها الفرصة لرد الاعتبار وتحفيزها على تحقيق الانتصار في هذا الداربي العاصمي.

حقق نادي اتحاد الحراش فوزا كبيرا على نادي نهضة المحمدية؛ في مباراة ودية تحضيرية لمباراة البطولة التي ستجمعهم بنادي شباب قسنطينة يوم السبت المقبل، وهي المباراة التي انتهت بخمسة أهداف مقابل هدف تداول على تسجيلها للحراش كل من سيلا، الذي من المنتظر أن يوقّع في الحراش بداية من الميركاتو المقبل، إضافة إلى حراق وعثماني الذي سجل ثنائية، بينما سجل الهدف المتبقي اللاعب مدافع الفريق المنافس ضد مرماه.

يُذكر أن الشوط الأول من هذا اللقاء انتهى بهدفين مقابل هدف، فيما سجلت «الصفرة» ثلاثية كاملة في الشوط الثاني من المباراة، وهو ما ينذر «السياسي»، الذي لايزال يبحث عن نفسه هذا الموسم بعد بداية صعبة جدا.