بوروسيا دورتموند

ريكن ينهي جدل بقاء بن سبعيني

ريكن ينهي جدل بقاء بن سبعيني
الدولي الجزائري رامي بن سبعيني
  • القراءات: 251 مرات
و. توفيق و. توفيق

أنهى المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، الألماني لارس ريكن، الجدل حول مستقبل النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، بعدما أشار إلى أن اللاعب سيكون من الأسماء التي سيعتمد عليها المدرب الشاب نوري شاهين، الموسم الكروي الجديد 2024 - 2025.

تحدّث لارس ريكن في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الألمانية مؤخرا، عن مستقبل رامي بن سبعيني، وقال: "من الواضح أنّنا نملك حالياً ثلاثة لاعبين في مركز الظهير الأيسر، مثل رامي بن سبعيني، الذي تعرّض لانتقادات بشكل مبالغ فيه الموسم الماضي. وأنا سأكون سعيداً عندما أراه في أتمّ جهوزيته.. هو يستحق فرصة ثانية. وأرى أنه سيكون في منافسة مع توم روث، الذي، بدوره، حقق تطوراً رائعاً مع فريق هولشتاين كيل".
وعاش رامي بن سبعيني موسماً ماضياً متذبذباً مع فريق بوروسيا دورتموند، خاصة بعد كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار؛ حيث فتح غيابه المجال أمام تألّق الهولندي إيان ماتسين، الذي، بدوره، انتقل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى نادي أستون فيلا؛ ما يعني أن الفرصة ستكون مواتية للظهير الأيسر الجزائري؛ لاستعادة مكانته مع الفريق الألماني.
وكانت الإصابة أيضاً من أسباب تراجع مستوى بن سبعيني؛ إذ إن المدافع السابق لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، تعرّض لقطع جزئي في أربطة الركبة خلال اللقاء الودي الذي لعبه المنتخب الوطني ضدّ بوليفيا في مارس الماضي؛ ما عجّل بنهاية حتمية لموسمه الكروي، والغياب عن العديد من المباريات المهمة.