الرابطة المحترفة الأولى

شباب قسنطينة يستقبل تاجنانت ومواجهة عاصمية في البرنامج

شباب قسنطينة يستقبل تاجنانت ومواجهة عاصمية في البرنامج
  • القراءات: 3761

يسعى الرائد شباب قسنطينة الي تعزيز مركزه في طليعة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم، عندما يستقبل دفاع تاجنانت، بينما تقام مواجهة عاصمية واعدة بين اتحاد الجزائر ونصر حسين داي، بمناسبة إجراء باقي لقاءات الجولة الـ 17 المقررة اليوم.

ويوجد الشباب الرياضي القسنطيني أمام حتمية الانتصار بعقر دياره، سيما وأنه لم يحقق أي فوز خلال الثلاث مقابلات الأخيرة من البطولة الوطنية.

ولن تكون مهمة أشبال المدرب عمراني سهلة أمام دفاع تاجنانت، الذي يبقى الفريق الوحيد رفقة أتلتيك بارادو الذي هزم شباب قسنطينة في مرحلة الذهاب.

ويلعب اتحاد الجزائر مقابلته المحلية الثانية على التوالي، بعدما تعثر في الجولة الـ16 أمام نادي بارادو (0-0)، عندما يستقبل نصر حسين داي المتمركز في الصف الثامن بمجموع 22 نقطة، في مواجهة قوية بين أبناء العاصمة.

أبناء المدرب حمدي الذين أدوا مباراة قوية ضد شباب قسنطينة في الدور السادس عشر من كاس الجزائر، سيحاولون تأكيد ذلك أمام النصرية.

وسيحتضن ملعب 8 ماي 1945 بسطيف لقاء القمة بين الوفاق المحلي ومولودية الجزائر، حيث ستحاول المولودية المحافظة على "عذريتها" في جميع المنافسات منذ الجولة

الـ12، أمام "النسر السطايفي" العنيد فوق ميدانه.

وسيتنقل اتحاد بلعباس إلى المدية لمواجهة الأولمبي المحلي في مهمة معقدة لـ«المكرة" ضد أبناء "التيطري"، المرغمين على حصد النقاط الثلاث إن أرادوا النجاح في مهمة إنقاذ فريقهم من السقوط.

ويجمع آخر لقاء في البرنامج بين مولودية وهران ونادي بارادو، في مواجهة تعد بالكثير بالنسبة للفريقين اللذان يرغبان في الاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب.

 

برنامج لقاءات اليوم:

أولمبي المدية - اتحاد بلعباس 

مولودية وهران - نادي بارادو 

اتحاد الجزائر - نصر حسين داي

شباب قسنطينة - دفاع تاجنانت 

وفاق سطيف مولودية الجزائر

 

و.توفيق