وقّع عقدا مغريا مع نادي السد

عطال يختار الدوري القطري لبعث مسيرته الكروية

عطال يختار الدوري القطري لبعث مسيرته الكروية
  • القراءات: 879
 ت. عمارة ت. عمارة

اختار الدولي الجزائري يوسف عطال، نادي السد والدوري القطري لبعث مسيرته الكروية من جديد، بعد فشل كل محاولاته في العودة إلى الدوري الفرنسي أو الإمضاء مع فريق ينشط إحدى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى رغم أن العديد من المصادر تحدثت عن اتفاق وشيك مع نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي رغم الرفض السياسي لعودته؛ بسبب تضامنه ودعمه لغزة وفلسطين.
وأعلن، أول أمس، نادي السد القطري تعاقده مع المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي أضنة ديمير سبور التركي إلى غاية سنة 2026.
وذكر النادي القطري في بيان له، أن الظهير الأيمن لـ"الخضر" البالغ من العمر 28 سنة، وقّع، رسميا، عقد انتقاله إلى صفوف الفريق حتى صيف 2026. وكان عطال المدافع الأسبق لنادي نيس الفرنسي، انضم لصفوف أضنة ديمير سبور التركي شهر فيفري من العام الحالي. وشارك معه في 11 مباراة رسمية. وتواجد عطال مع المنتخب الجزائري خلال معسكر شهر سبتمبر الجاري. وشارك في مبارتي غينيا الاستوائية وليبيريا. ورفض الدولي الجزائري الانتظار أكثر من الوقت التي استنزفه خلال الميركاتو الصيفي المنتهي في العديد من الدوريات الأوروبية. واستقر على الإمضاء مع السد، والانطلاق في الموسم الجديد، مستفيدا من قوة النادي القطري وسمعته في قارة آسيا، واحتكاكه بالأندية الكبيرة؛ حيث سيخوض بطل قطر منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة. وسيواجه مضيفه العين الإماراتي يوم 16 سبتمبر الجاري قبل أن يستضيف الاستقلال الإيراني في الثلاثين منه بالدوحة. ثم يستقبل بيرسبوليس الإيراني يوم 21 أكتوبر المقبل، ليتوجه بعدها في الرابع من نوفمبر، لملاقاة الوصل الإماراتي. ثم سيستضيف الهلال السعودي يوم 26 من الشهر نفسه. وفي الثاني من ديسمبر المقبل سيواجه مضيفه النصر السعودي في الرياض، قبل أن يستضيف الأهلي السعودي يوم 3 فيفري 2025، ليختتم مشواره بلقاء باختاكور الأوزبكي في طشقند، يوم 17 من الشهر نفسه.
يجدر ذكر أن نادي السد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة القطرية برصيد 6 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن الدحيل المتصدر بعد مضيّ ثلاث جولات من المنافسة.