سجل هدفا جديدا

عمورة يواصل التألق مع فولفسبورغ الألماني

عمورة يواصل التألق مع فولفسبورغ الألماني
لدولي الجزائري محمد المين عمورة
  • القراءات: 267
 و. توفيق و. توفيق

ترك اللاعب الدولي الجزائري محمد المين عمورة، بصمته مجددا مع ناديه فولسبورغ الألماني، الذي انتقل إليه خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية.

فبعد أن لفت الأنظار، الأسبوع الماضي، في أول مباراة له مع "الذئاب"، عندما سجل بطريقة مميزة في شباك "أندرلخت" البلجيكي في مباراة ودية، حافظ مهاجم كتيبة "المحاربين" على مكانته الأساسية مع فولفسبورغ، لثاني مرة على التوالي، خلال المباراة الودية، أول أمس، أمام "هانوفر" الألماني، وتمكن صاحب الانطلاقات السريعة من التسجيل من جديد بطريقة مميزة، حيث استقبل تمريرة رأسية من أحد زملائه، ليسدد بيُسراه على الطائر، مؤكدا فعاليته الكبيرة أمام المرمى.
وتؤكد كل المعطيات، أن الهداف السابق لنادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، سيبدأ الموسم بصفة أساسية مع فولفسبورغ، نظرا لعروضه الجيدة في المباريات الودية إلى حد الآن. وكان رالف هاسنتهوتل مدرب نادي فولفسبورغ، قد أبدى إعجابه بعمورة، حتى قبل أول حصة تدريبية له، مؤكدا أنه مفاجأة سارة لفريقه وللبوندسليغا الألمانية ككل.
من جهته، أظهر عمورة ثقة مطلقة في قدرته التألق في الدوري الألماني، مؤكدا في آخر تصريح له، أنه سيُسجل ما بين 15 إلى 20 هدفا هذا الموسم، وهو الذي وقع 18 هدفا الموسم الماضي، مع ناديه الأسبق سانت جيلواز البلجيكي.
وسيخوض فولفسبورغ، مباراة من العيار الثقيل في الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الألماني، حينما يصطدم ببايرن ميونخ، يوم الأحد 25 أوت، في ملعب فولكس فاغن أرينا.
تجدر الإشارة، إلى أن عمورة التحق بنادي فولسبورغ الألماني في الثامن جويلية الجاري، لمدة خمس سنوات، ويعتبر ثاني لاعب جزائري يحمل ألوان نادي فولفسبورغ، بعد الدولي السابق كريم زياني (2009-2011).