الجمعية العامة لمولودية وهران المؤجلة تنعقد اليوم

غموض حول هوية الرئيس الجديد

غموض حول هوية الرئيس الجديد
  • القراءات: 143
 سعيد. م سعيد. م

تنعقد، عصر اليوم بدار الشباب بحي فلاوسن (البركي)، الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي لمولودية وهران، التي تأجلت في المرة الأولى؛ بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، بعد حضور 19 عضوا فقط من أصل 112 مسجل.
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العامة عرض التقريرين الأدبي والمالي للرئيس المنتهية عهدته شمس الدين بن سنوسي، وتنصيب لجنة الترشيحات، ولجنة تسليم المهام، وعرض تقرير ملف الحسابات، وتحديد تاريخ الجمعية العامة الانتخابية لانتخاب رئيس ومكتب تنفيذي جديدين.
وحسب مصطفى بن عبو رئيس مصلحة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة لولاية وهران، فإن الجمعية العامة الانتخابية ستنعقد ما بين 08 و15 سبتمبر الجاري.
وكان شمس الدين بن سنوسي الرئيس المنقضية عهدته، تعمَّد تمديد الغموض حول رغبته من عدمها، في الترشح مجددا لرئاسة النادي الهاوي لمولودية وهران، مكتفيا بالقول إن قراراه سيُتخذه في حينه، مشيدا بالنتائج التي حققها فرع كرة اليد بارتقاء فريق الأكابر إلى القسم الممتاز، والألقاب التي حققتها الفئات السنية التي هي في عهدة النادي الهاوي، والتي تُوّج أغلبها بألقاب.
كما أثنى بن سنوسي كثيرا على ما قال عنها المساعدات المتواصلة للسلطات المحلية، وحنكة أعضاء مكتبه التنفيذي، مبديا افتخاره بحسن تسييرهم لشؤون النادي الهاوي بعد تسديدهم كل مستحقات الأطر الإدارية والطبية والفنية للفئات العمرية لكرة القدم، ومكونات فريق كرة اليد.

"الحمراوة" يتعادلون سلباً مع قيزغستان

من جانب آخر، تعادلت مولودية وهران لكرة القدم مع منتخب قيزغستان، بنتيجة سلبية في رابع مباراة ودية تحضيرية تخوضها في التربص الذي تقيمه في مدينة إزميت التركية. وتُعد هذه آخر مباراة ودية، حسب البرنامج المضبوط سلفا، بين الطاقم الفني للمولودية بقيادة المدرب الرئيس يوسف بوزيدي، ومنظم التربص.
وحسب الأصداء الواردة من مقر تربص الوهرانيين، فإن المدرب بوزيدي زجّ بلاعبين يرى بأنهم سيشكلون معالم التشكيلة الأساسية التي ستدافع عن ألوان المولودية، في المنافسة الرسمية. وتشكلت ضد المنتخب الآسيوي، من الحارس رحماني، وعقون، وكروم، وبلحران، وحماش، وسيري غنولبا، ودهار، وبوسالم، وعليان، ومطراني وسيلا. والملاحَظ أن المدرب بوزيدي أعاد الثنائي كروم وبلحران إلى التشكيلة؛ ما أعطى توازنا أكبر لخط الدفاع الذي كان تلقّى 5 أهداف في ثلاث وديات، مقابل تراجع فعالية القاطرة الأمامية؛ ما جعل بعض الأصوات تطالب المدرب بوزيدي بمراجعة حساباته ومخططاته الآن قبل السقوط في الخطأ والمحظور في الرسميات، بداية من أول جولة في بطولة الموسم الجديد، التي تستقبل فيها المولودية الوهرانية نظيرتها شبيبة الساورة يوم 21 سبتمبر المقبل.