الفريق اقترح عقدا بأربعة مواسم

نحو انضمام عمورة لنادي فولفسبورغ الألماني

نحو انضمام عمورة لنادي فولفسبورغ الألماني
المهاجم الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة
  • القراءات: 329 مرات
و. توفيق و. توفيق

كشفت تقارير إعلامية بلجيكية صادرة، أول أمس، أن إدارة نادي فولفسبورغ الألماني في مفاوضات متقدمة مع المهاجم الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وحسب ذات المصادر، فقد اقترح نادي فولفسبورغ الألماني عقدا لمدة أربعة مواسم، لمهاجم المنتخب الوطني ونادي سان جيلواز البلجيكي، مشيرة إلى أن ناديي "فولفسبورغ وسان جيلواز يتفاوضان حول صفقة عمورة، والمقدرة بأكثر من 15 مليون أورو"، وأفاد الصحفي البلجيكي ساشا تافوليري على حسابه في موقع "إكس" (تويتر سابقا): "في بداية المفاوضات، لم يكن فولسبورغ يؤمن بقدرته على حسم الصفقة، لكن النادي الألماني يؤمن الآن بفرصه، وجعل من اللاعب الجزائري أولوية قصوى بالنسبة له"، قبل أن يختم: "جهز النادي الألماني عقدا بأربع سنوات للاعب الجزائري".
وكان النادي الناشط في "البوندسليغا"، قد قدم عرضا شفهيا لفريق سان جيلواز، شهر ماي الفارط، إلا أن الأخير رفضه، ويطمح عمورة (24 سنة) للانتقال إلى البطولة الألمانية، على الرغم من العروض التي تلقاها من أندية أوروبية، على غرار أولمبيك مارسيليا الفرنسي وبرايتون الإنجليزي.
توج عمورة بلقب كأس بلجيكا مع نادي سان جيلواز، بعد الفوز في النهائي على آنتورب (1-0)، كما أحرز خلال الموسم المنقضي (2023-2024)، 21 هدفا و7 تمريرات حاسمة في 41 مباراة.
والتحق عمورة بسان جيلواز في 2023، بعقد مدته أربعة مواسم، بعد سنتين قضاهما بنادي لوغانو السويسري، مقابل صك بقيمة 4 ملايين أورو وزيادات أخرى، وهي أكبر صفقة مالية في تاريخ نادي سان جيلواز.