البطولة السعودية

هدف عالميٌّ لسعيود مع الرائد

هدف عالميٌّ لسعيود مع الرائد
الدولي الجزائري أمير سعيود
  • القراءات: 207
و. توفيق و. توفيق

سجل اللاعب الدولي الجزائري أمير سعيود، هدفا عالميا أول أمس خلال المواجهة التي خسرها ناديه الرائد أمام فريق الرياض بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري "روشن" السعودي.
وأظهر سعيود قدراته الاستثنائية عندما نجح في هز شباك الرياض في الدقيقة 71، بتسديدة على الطائر، مستغلاً كرة عرضية متقنة من ركلة ركنية، لتسكن شباك الرياض ببراعة، ويضع الرائد في المقدمة.
لكن رغم التألق الفردي لأمير سعيود، عانى الرائد من ضغط مستمر من الرياض، الذي تمكن من إدراك التعادل، ثم إحراز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة.
ويبقى هدف سعيود أبرز ما ميز أداء فريق الرائد، مؤكدا على مكانته ضمن أبرز اللاعبين في دوري "روشن" السعودي.
ويواصل وسط ميدان المنتخب الوطني تقديم مستويات مميزة في البطولة السعودية؛ ما يجعل جماهيره تتطلع إلى المزيد من التألق في الجولات القادمة.
ويُعد هذا الهدف هو الأول لسعيود هذا الموسم في الدوري السعودي، فيما بصم على تمريرتين حاسمتين إلى حد الآن.
وقفز الرياض بعد فوزه هذا، إلى المركز الثامن برصيد 7 نقاط، بينما استمر الرائد في المركز العاشر. وتوقف رصيده عند النقطة الرابعة.
ويلعب الدولي الجزائري صاحب 33 عاما، في صفوف الرائد منذ صيف 2023، قادمًا من نادي الطائي، وهو الذي تقمّص ألوان العديد من الأندية في مسريته الكروية، وعلى رأسها مولودية الجزائر، واتحاد العاصمة، وشباب بلوزداد في البطولة الوطنية، والأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري. ولعب سعيود أيضا مع الصفاقسي التونسي، والعربي الكويتي أيضا.
وكان أمير سعيود حصل على دعوة من الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، خلال تربص المنتخب الجزائري خلال شهر سبتمبر الماضي؛ حيث شارك كبديل خلال مواجهة الجزائر وليبيريا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025؛ إذ دخل مكان زميله اللاعب أمين غويري، في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.