بطولة القسم الجهوي الثاني ـ الجولة 29

وفاق حمام بوحجر يضع قدما بالقسم الجهوي الأول

وفاق حمام بوحجر يضع قدما بالقسم الجهوي الأول
  • القراءات: 2018

تمتع الجمهور الرياضي الوافد على ملعب ”18 فبراير بمدينة الحمامات المعدنية حمام بوحجر، بعروض كروية فوق المستوى، استعادت بهم الذاكرة أمجاد هذه المنطقة، ممن صنعوا أفراح الجزائريين على شاكلة تاج بن صاولة ومزوار عرفات وعلى مصابيح، والقائمة طويلة في المباراة ما قبل الأخيرة من عمر بطولة الجهوي الثاني، التي استضاف فيها، نادي وفاق حمام بوحجر متصدر البطولة نظيره مولودية سيدي علي بوسيدي (برمانين) من ولاية سيدي بلعباس، في مباراة أدارها ثلاثي التحكيم بوعرفاوي رشيد، صاحب القرار والشارة بمساعدة كردوسي إسلام وعمارة سعيد. المباراة عرفت روحا رياضية تمكن فيها أشبال خنطر عبد القادر من فتح باب التسجيل (04 د)، عن طريق ضربة جزاء نفذها وسجلها بلكرالد بوحجر.

الشوط الثاني دخل فيه أصحاب الأرض والضيافة بنفس العزيمة، وتمكن قدور بوتلليس (54 د) من تعميق الفارق بعد تلقيه كرة على طبق من قائد الفريق صواق حمدوش، وما هي إلا دقيقتين حتى يتمكن قاسمي زكرياء، المدافع الأيمن من مولودية سيدي علي البوسيدي، من تقليص الفارق وبعث صمت رهيب بالمدرجات، ليعود صانع ألعاب الوفاق صواق حمدوش (59 د)، بعد تلقيه كرة من فارسي، وتنتهي المباراة بفوز مستحق ومسيرة موفقة للمدرب خنطر عبد القادر الذي رمى به بخطوة عملاقة نحو الصعود إلى بطولة الجهوي الأول.

النتيجة هذه تؤهل الوفاق إلى الصعود إلى القسم الجهوي الأول، في انتظار مبارة أخيرة يوم الثلاثاء أمام شباب بوتلليس، في حين أن مباراة هلال وهران أمام جمعية أولاد بوجمعة توقفت، بعد الاعتداء على الحكم من قبل قائد فريق هلال وهران، في انتظار الفصل في القضية من قبل لجنة الانضباط للرابطة الجهوية لكرة القدم، حتى يكون في هذه الوضعية الوفاق المحلي قد خطى خطوة عملاقة نحو الصعود إلى الجهوي الأول، قبل إسدال الستار عن البطولة هذا الثلاثاء، واستقباله نادي شباب بوتلليس.

التصريحات

خنطر عبد القادر (مدرب الوفاق): أهدي الصعود للأنصار والعلامة الكاملة لأبناء الحمامات المعدنية وتحية تقدير للطاقم المسير.

مسعود محمد (لاعب الوفاق): هذا اليوم عيد ميلادي وأهدي الفوز لكل سكان الولاية، بالأخص سكان حمام بوحجر.

  بن ذهيبة غالم (مدرب مولودية سيدي علي بوسيدي): تحملت مسؤولية هذا الفريق في الخمس مباراة الأخيرة. أشكر اللاعبين على المجهودات وأهنئ فريق الخصم على الصعود، بحيث كانوا منذ بداية البطولة في الصدارة.