بومرداس

الدرك يفكّك شبكة تتاجر بالمهلوسات

حنان. س حنان. س

تمكنت وحدات الدرك الوطني التابعة للكتيبة الإقليمية ببرج منايل ببومرداس على مستوى الطريق الوطني رقم 12 في شطره الرابط بين بلديتي برج منايل والناصرية، من توقيف سيارة من نوع "فولكسفاغن" كان على متنها شخصان.

وبعد مراقبة وثائقهما وتفتيش السيارة تفتيشا أمنيا، عُثر على كمية من الأقراص المهلوسة، تمثلت في 112 قرص مهلوس من نوع "نوريكا300 ملغ"، و11 قرصا مهلوسا من نوع "ريفوتريل". كما تم حجز كمية من المواد الصيدلانية غير المصنفة، والمقدرة بــ 85 قرصا نوع "بريغابالين 300 ملغ"، ومبلغ مالي قدره 20 ألف دج من عائدات المتاجرة، فيما أوقف المشتبه فيهما، وقُدما أمام وكيل الجمهورية بإقليم الاختصاص.

القبض على لصوص المنازل

ألقت فرقة الشرطة القضائية للأمن الحضري تيجلابين بولاية بومرداس، القبض على شبكة إجرامية تمتهن سرقة المنازل تتكون من أربعة أشخاص، من بينهم امرأة، تتراوح أعمارهم ما بين 38 و20 سنة، يقيمون ببلدية تيجلابين.

وحسب تصريح رئيس خلية الاتصال بأمن ولاية بومرداس محافظ شرطة كريمو تواتي لـ "المساء"، فان القضية بدأت أطوارها عند ترسيم شكوى من طرف ضحية، مفادها تعرض مسكنها العائلي للسرقة. وبعد التحريات المعمقة لعناصر الضبطية القضائية، تم إلقاء القبض على المشتبه فيهم، وتحويلهم إلى المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية مع تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة.  واغتنم المسؤول حديثه إلينا ليرفع نداء لتوخي الحيطة والحذر من الغرباء، خاصة بالنسبة للأطفال من أجل الأمن والسلامة.