وهران

تفكيك شبكة إجرامية تتاجر بالأسلحة

  • القراءات: 513
رضوان. ق رضوان. ق

حجزت فرقة الدرك الوطني ببئر الجير بولاية وهران، هذا الأسبوع، سلاحا ناريا وفككت شبكة إجرامية منظمة تقوم بالمتاجرة بالأسلحة النارية والمخدرات.
العملية، حسب الدرك الوطني، جاءت بعد تلقي معلومات حول نشاط مشبوهين ليتم فتح تحقيق والتنقل لمساكن المشتبه فيهم وإلقاء القبض عليهم، وأسفرت العملية عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 23 و34 سنة، وحجز سلاح ناري بدون رخصة به 5 طلقات نارية ومصادرة مركبة وأقراص مهلوسة وكمية من "الكيف"، وبعد استيفاء الإجراءات القانونية قدم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية المختصة.

قتيل ومصابان في حادث مرور

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران، أمس، في حادث مروري. وتمثل الحادث في اصطدام بين سيارة ودراجة نارية على مستوى طريق رأس فالكون بلدية عين الترك بولاية وهران، وخلف وفاة شخص يبلغ من العمر 45 سنة  وإصابة شخصين بجروح مختلفة يبلغان من العمر 21 و24 سنة، تم اسعافهما ونقلهما الى المستشفى، أما الضحية المتوفي فقد تم نقله إلى مصلحة حفظ الجثث.

6 مختنقين بأحادي اكسيد الكربون

أنقذت فرق التدخل التابعة لمديرية الحماية المدنية لولاية وهران، أول أمس، 6 أشخاص من موت محقق.
الضحايا حسب الحماية المدنية من عائلة واحدة تعرضوا لتسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان ماء داخل شقة سكنية بالطابق الرابع لعمارة متكونة من خمس طوابق بحي الدرب ببلدية قديل، وأصيب الأشخاص بضيق في التنفس تم إسعافهم و نقلهم إلى مستشفى قديل لتلقي العلاج.

دراجة نارية تودي بحياة شاب

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث اصطدام سيارة بدراجة نارية بالمكان المسمى بلقايد بطريق منطقة عين فرانين بلدية بئر الجير.
الضحية الأول الذي فارق الحياة بموقع الحادث يبلغ من العمر 34 سنة وقد نقلت جثته لمصلحة حفظ الجثث، فيما يبلغ سن الجريح 30 سنة، وقد أصيب بجروح وكسور نقل على إثرها لتلقي العلاج اللازم بالمستشفى.

7 مصابين في اصطدام شاحنة بسيارة

شهد الطريق البلدي رقم 50 ببلدية طافراوي بوهران، أول أمس، إصابة 7 أشخاص بجروح و ذلك في حادث مرور وقع بين شاحنة و سيارة كانت تقل الضحايا، و قد تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية وهران بنقل المصابين لتلقي العلاج.

جثة غريق بشاطئ غير محروس

انتشلت فرقة الغطاسين التابعة لمديرية الحماية المدنية لولاية وهران، أول أمس، جثة غريق كان قد فقد بالبحر.
حسب الحماية المدنية فإن الضحية اختفى منذ يوم 5 جويلية على مستوى شاطئ المنطقة الصخرية جوني (شاطئ ممنوع للسباحة) والضحية يبلغ من العمر 17 سنة، وقد تم تحويله الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى 1 نوفمبر 54.