قسنطينة

توقيف بارون مخدرات

  • القراءات: 765
خالد حواس خالد حواس

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالما بأمن ولاية قسنطينة، من توقيف شخص، بتهمة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، بإحدى عمارات حي فضيلة سعدان، وبمداهمة مسكنه، بعد تطويق المكان بدعم من فرقة الأنياب، أوقف المعني، وبتفتيش المسكن تم حجز صفيحتين من المخدرات يقدر وزنهما بـ160 غراما، 11 قطعة مخدرات بوزن 47 غراما، إضافة إلى 177 كبسولة من الأدوية والمؤثرات العقلية، وكذا سلاح أبيض محظور عبارة عن سكين من نوع "أوبينال 12"، ومبلغ مالي يرجح أنه من عائدات الترويج، ليتم تحويل المشتبه فيه رفقة المحجوزات إلى مقر الفرقة لاستكمال كافة الإجراءات. بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعني، تم تقديمه أمام النيابة المحلية.

أمن عين عبيد: تاجرا مخدرات في قبضة الأمن

أوقفت فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية قسنطينة، شخصين تتراوح أعمارهما بين 23 و40 سنة، يقومان بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

إثر معلومات عن قيام شخص ينحدر من مدينة عين عبيد بترويج المخدرات، تم توقيف مركبة من نوع "رونو 19" بمحور الدوران في مدخل بلدية عين عبيد وعلى متنها مشتبه فيهما، وبإخضاعهما رفقة المركبة لعملية التفتيش القانونية، ضبط بحوزتهما كمية من المخدرات قدرت بـ242 غراما، ليتم تحويلهما رفقة المحجوزات إلى مقر الفرقة واستكمال كافة الإجراءات. بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين، تم تقديمهما أمام النيابة المحلية.