أم البواقي

حجز 434 مؤثر عقليّ

  • القراءات: 382
محمد صدوقي محمد صدوقي

حجز عناصر فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية أم البواقي، 434 كبسولة "بريغابلين 300 ملغ" إلى جانب توقيف شخص، وضبط مبلغ مالي من عائدات الترويج.
القضية جاءت بعد تحصّل عناصر الفرقة على معلومة تفيد بقيام أحد الأشخاص بترويج المؤثرات العقلية، متّخذا منزله العائلي مكانا لممارسة نشاطه.وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع النيابة المحلية بأم البواقي، تم توقيفه. وعند تفتيش مسكنه، ضُبطت كمية من المؤثرات العقلية قدّرت بـ 434 كبسولة من دواء "بريغابلين" أجنبي المنشأ، إضافة إلى مبلغ مالي من عائدات الترويج. وأُنجز ضد الموقوف ملف جزائي، قُدّم بموجبه أمام نيابة محكمة أم البواقي. 

إضافة إلـى 25 قرص "كيتيل".. حجز 28.5 غراما "كوكايين"

أوقع عناصر فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية أم البواقي، بمروج ممنوعات. وحجزوا 28.5غ من المخدرات الصلبة "كوكايين" ، و25 قرصا مهلوسا، ومبلغا ماليا من عائدات الترويج.
القضية جاءت بعد تحصّل عناصر الفرقة على معلومة مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض وبيع مؤثرات عقلية، متخّذا في ذلك منزله العائلي لممارسة نشاطه.
وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع النيابة المحلية بأم البواقي، تم توقيفه.
وعند تفتيش منزله تم العثور على كمية من المخدرات الصلبة كوكايين قُدّرت بـ 28.5غ، وكذا 25 قرصا من دواء مهلوس" كيتيل" ، بالإضافة إلى مبلغ مالي من عائدات الترويج.
الموقوف أُنجز ضده ملف جزائي عن القضية، قُدم، بموجبه، أمام نيابة محكمة أم البواقي.