أم البواقي

حجز7 دراجات نارية دون وثائق بعين مليلة

  • القراءات: 306
محمد صدوقي محمد صدوقي

تم تنفيذ عمليات شرطية واسعة النطاق مست الإقليم الحضري لمدينة عين مليلة بولاية أم البواقي، أسفرت عن توقيف 6 أشخاص عُثر بحوزتهم على مؤثرات عقلية ومخدرات بغرض الترويج والاستهلاك الشخصي، وحجز 121 قرص مهلوس وقطع مخدرات، إضافة إلى توقيف شخص عن قضية حمل سلاح أبيض دون مبرر شرعي.

كما تم توقيف شخص عن قضية بيع مشروبات كحولية دون رخصة، مع حجز 77 وحدة مختلفة الأنواع. المداهمة أسفرت عن توقيف 3 أشخاص مبحوث عنهم من قبل الجهات القضائية؛ لتورطهم في قضايا إجرامية مختلفة، إضافة إلى حجز 7 دراجات نارية لانعدام الوثائق الإدارية؛ منها 2 مطموستا الرقم التسلسلي في الطراز، وغير مطابقتين للمواصفات القانونية، فيما اتُّخذت في شأن الموقوفين الإجراءات القانونية بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة إقليميا.

توقيف 19 مبحوثا عنهم بعين البيضاء

نفذت مصالح الشرطة بأم البواقي، عمليات شرطية واسعة النطاق، مست الإقليم الحضري لمدينة عين البيضاء. وأسفرت عن توقيف 12 شخصا مبحوث عنهم من قبل الجهات القضائية لتورطهم في قضايا إجرامية مختلفة، إضافة إلى توقيف 7 أشخاص مبحوث عنهم من قبل مصالح شرطة عين البيضاء؛ لضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة.

كما تم مراقبة مطعم؛ ما مكن من حجز وإتلاف 53.8 كلغ من اللحوم البيضاء لعدم صلاحيتها للاستهلاك البشري، مع تحرير مخالفة ضد صاحب المحل، إضافة إلى حجز 5 دراجات نارية منعدمة الوثائق، منها واحدة مطموسة الرقم التسلسلي، وغير مطابقة للمواصفات القانونية.