تلمسان

القبض على مبحوث عنه

  • القراءات: 655
ل. عبد الحليم ل. عبد الحليم

أوقفت مصالح أمن دائرة منصورة بتلمسان، شخصا مشتبه فيه يبلغ من العمر 38 سنة، محل بحث، طبقا لأمرين بالقبض صدرا عن محكمة تلمسان عن قضيتي إصدار شيك بدون رصيد. وبعد استكمال الإجراءات القانونية قُدم المشتبه فيه أمام العدالة.

فك لغز جريمة قتل

مكنت تحريات عناصر الشرطة للأمن الحضري الرابع التابع لأمن دائرة مغنية بولاية تلمسان تحت إشراف وكيل الجمهورية لدى محكمة مغنية المختص إقليميا، مكنت من فك لغز جريمة القتل العمدي التي راح ضحيتها شخص في عقده الخامس من العمر، وتحديد هوية الجاني البالغ من العمر 38 سنة، وتوقيفه.

وإثر بلاغ من أحد المواطنين مفاده وجود جثة شخص ملقى على الأرض على مستوى حي عمر المختار بمغنية، انتقلت المصالح الأمنية إلى عين المكان. وبعد استيفاء الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي، قُـدم بموجبه الموقوف أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة مغنية.

لصّان وراء القضبان

تمكنت عناصر الأمن الحضري الثالث التابع لولاية تلمسان على إثر بلاغ على الرقم 1548 مفاده وجود شخصين بصدد محاولة التسلل إلى أحد المساكن بوسط مدينة تلمسان عن طريق الكسر للسرقة، تمكنوا من توقيف شخصين مختصين في السرقة من داخل مسكن، وسط مدينة تلمسان، وتحويلهما إلى مقر الأمن.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية أُنجز ملف قضائي، قُدم، بموجبه، الموقوفان أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تلمسان.

الجمارك الجزائرية: حجز 1715 وحدة خمور

حجزت الفرقة متعددة المهام ابن باديس التابعة لمفتشية أقسام الجمارك بسيدي بلعباس بالطريق الوطني رقم 101 الرابط بين سيدي بلعباس وعين تموشنت، 1715 وحدة من المشروبات الكحولية مختلفة الأنواع والأشكال، كانت على متن شاحنة من نوع JMC، في حين قُدرت الغرامة الجمركية بـــ 13.368.750,00 دج. وتأتي العملية، وفق مصدر من هذه الهيئة النظامية، في إطار المجهودات المبذولة لمكافحة كافة أشكال التهريب، وحماية الاقتصاد الوطني، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.