الرئيس تبون يهنئ المحاربين:

مليون ونصف مليون مبروك يا أبطال

مليون ونصف مليون  مبروك يا أبطال
  • القراءات: 1387
س. ت س. ت

 

هنأ رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، المنتخب الجزائري للمحليين لكرة القدم، عقب تأهله إلى نصف نهائي كأس العرب فيفا-2021، بفوزه على المغرب بركلات الترجيح (5-3) عقب انتهاء اللقاء بالتعادل في الوقت الأصلي (2-2) بعد الوقت الإضافي، سهرة أول أمس السبت بملعب "الثمامة" بالدوحة، لحساب ربع نهائي المنافسة العربية الجارية بقطر.وكتب الرئيس تبون في حسابه الرسمي على "تويتر"، "مليون ونصف مليون مبروك يا أبطال".

س. س


قوجيل: دمتم قدوة لشباب الجزائر

بعث رئيس مجلس الأمة، السيد صالح قوجيل، ببرقية تهنئة إلى الناخب الوطني مجيد بوقرة وأشباله في الفريق الوطني المحلي، إثر التأهل إلى نصف نهائي كأس العرب فيفا-2021. وجاء في التهنئة "لا أملك ما يليق ويرقى لما منحتموه للشعب الجزائري العظيم من فرحة وسعادة بتأهلكم إلى الدور القادم. لقد منحتمونا لحظات رائعة من البهجة الممزوجة بالفخر والاعتزاز وأنتم تفوزون بكل روح رياضية وبعد 120 دقيقة من الإبداع والمتعة والروح القتالية. لقد عطرتم احتفالاتنا بـ11 ديسمبر 1960 وأسقيتمونا نشوة انتصار حلمنا به فحققتموه لبنات وأبناء وطنكم، لتشكلوا أحد صور الفأل الحسن  للجزائر الجديدة وهي تدشن عامها الثالث بإذن الله.. فدمتم للجزائر قدوة لشبابها ونشامى نعتز بهم كما كان أسلافكم من الشهداء والمجاهدين".

س. س

 


الوزير الأول: أحييتم ذاكرتنا في ذكرى 11 ديسمبر

هنأ الوزير الأول وزير المالية، السيد أيمن بن عبد الرحمن، المنتخب الجزائري للمحليين لكرة القدم، بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي لكأس العرب فيفا-2021. وكتب الوزير الأول في حسابه الرسمي على "تويتر"، "كنتم على قلب رجل واحد، بعزيمة وإصرار صنعتم التأهل، فمبروك لمنتخبنا الوطني بلوغه المربع الذهبي في كأس العرب. بهذه الصورة أحييتم ذاكرتنا، ونحن نحتفي بالذكرى 61 لمظاهرات 11 ديسمبر 1960. ألف مبروك إن شاء الله النهائي والكأس".

س. ت

 


 

الفريق شنقريحةمزيدامنالانتصارات

هنأ رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق سعيد شنقريحة، المنتخب الجزائري للمحليين لكرة القدم، عقب تأهله إلى نصف نهائي كأس العرب فيفا-2021، بعد فوزه على المغرب، متمنيا له "مزيدا من الانتصارات".

س ت