تقرير صحفي إيطالي

ميلان يستعد لتجديد عقد بن ناصر

ميلان يستعد لتجديد عقد بن ناصر
الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر
  • القراءات: 435
و. توفيق و. توفيق

أفاد تقرير صحفي إيطالي، أول أمس، أن نادي ميلان بدأ مفاوضات مع ممثلي النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، بشأن تجديد عقده مع الفريق. ويعد بن ناصر، 24 عاما، أحد أبرز ركائز النادي الإيطالي ميلان، الذي ساهم بقوة في استعادة الفريق لقب الكالتشيو خلال الموسم المنقضي، بعد غياب 11 عاما. وينتهي عقد بن ناصر مع ميلان في صيف 2024، ولكن هناك رغبة قوية من جانب "الروسونيري"، في الإبقاء عليه لفترة طويلة.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن ميلان يسعى للتوصل إلى اتفاق مع بن ناصر، قبل انطلاق الموسم الجديد. ويتقاضى بن ناصر، حاليا، حوالي 1.7 مليون يورو صافيا في الموسم. ويرغب في الحصول على 3.5 ملايين يورو في عقده الجديد. ومن جانبه، يستهدف ميلان إزالة الشرط الجزائي في عقد النجم الدولي الجزائري والبالغ 50 مليون يورو فقط، لتأمين تواجده في سان سيرو. ولاتزال المفاوضات مستمرة بين نادي ميلان، ولاعب خط وسطه الجزائري بشأن توقيع الأخير عقدا جديدا مع "الروسونيري"، لكن بدون أن يتوصل الطرفان إلى حد الآن، إلى اتفاق رسمي.

ويوجد نجم خط وسط منتخب "المحاربين" على رادار العديد من الأندية الإنجليزية، على غرار قطبي مدينة مانشستر، (اليونايتد والسيتي)، فضلا عن نادي أرسنال، الذي سبق للاعب الجزائري أن لعب له في بداياته الكروية، بحسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة. جدير بالذكر أن الدولي الجزائري البالغ من العمر 24 عاما، انضم لنادي ميلان صيف عام 2019، قادما إليه من نادي إمبولي الإيطالي مقابل 16 مليون يورو. وأصبح من اللاعبين المهمين في خط وسط المدرب ستيفانو بيولي. وخاض رفقة "الروسونيري" منذ التحاقه به، 105 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة، وتُوج مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي الموسم المنقضي 2021 - 2022.