شباب بلوزداد

الكاميروني ليونال وامبا جوفو ينضم لنادي ”العقيبة”

الكاميروني ليونال وامبا جوفو ينضم لنادي ”العقيبة”
  • القراءات: 494
ق. ر ق. ر

تعاقد فريق شباب بلوزداد مع المهاجم الكاميروني ليونال وامبا جوفو لمدة ثلاث سنوات إلى غاية صيف 2025 قادما من فريق سبارتاك جورمال الليتواني، حسب ما أعلن عنه أول أمس، بطل الجزائر للرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

وجاء في بيان النادي العاصمي على صفحته الرسمية في فايسبوك: ”حسم فريق شباب بلوزداد الصفقة السابعة خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد أن أمضى، ظهر اليوم، المهاجم الكاميروني ليونال وامبا جوفو، على عقد مدته ثلاث سنوات مع الفريق، قادما من نادي سبارتاك جورمال الناشط في البطولة الليتوانية”.

يذكر أن الوافد الجديد الذي سيدعم الخط الأمامي لشباب بلوزداد، من مواليد 01 سبتمبر 2002.

وسجل النادي ”البلوزدادي” ميركاتو صيفيا قويا بالتعاقد مع لاعبين متألقين تحسبا للموسم المقبل، على غرار المهاجم الدولي السابق إدريس سعدي، إضافة إلى الظهير الأيمن بوقرة أيمن، والحارس ألكسيس قندوز، والمدافع المحوري معاذ حداد، فضلا عن وسط الميدان إسلام بولودان.

كما انضم كل من متوسط ميدان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، وعبد الجليل ولد عمار، والمهاجم لوناس عجوط، لفريق شباب بلوزداد، بعقدين مدتهما ثلاث سنوات بالنسبة للأول، وعامان بالنسبة للثاني.

للإشارة، فإن شباب بلوزداد يشرف عليه هذا الموسم المدرب التونسي نبيل الكوكي، الذي جاء من النادي الصفاقسي، والذي حل محل البرازيلي ماركوس باكيتا، الذي قررت إدارة الشباب عدم تجديد عقده.